4 مايو، 2019

فنادق سنترال تضاعف محفظتها من الفنادق في دبي بحلول 2022

Advertisements
شارك اصدقائك في :

بثلاثة فنادق قيد التطوير، تستعد فنادق سنترال لمضاعفة محفظتها الفندقية بحلول عام 2022 في دبي.وكشفت المجموعة اليوم في معرض سوق السفر العربي أنه بنهاية عام 2022، سيكون لديها سبعة فنادق قيد التشغيل في الإمارة. تشمل المنشآت الفندقية المزمع افتتاحها: فندق “دايموند سنترال الخليج التجاري” (220 غرفة فندقية)، وفندق “آيلاند سنترال” (مشيد على جزيرة ديرة ويحتضن 267 غرفة وجناحاً)، وفندق “سنترال هاوس سيتي واك” (60 غرفة فندقية) الذي يركز على استقطاب جيل الألفية.

وقال السيد عبد الله العبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات -فنادق سنترال: “نحن نعمل جاهدين من أجل وضع خارطة طريق استراتيجية، يتمثل هدفها الرئيسي في أن نكون علامة ضيافة محلية مميزة تقدم خبرات فريدة للمسافرين الباحثين عن استكشاف الثقافة المحلية. نحن ملتزمون بدعم الرؤية السياحية الاستثنائية لمدينة دبي، وفي الوقت ذاته لعب دور فاعل في خدمة النمو المتزايد في أعداد الزائرين، وكذلك خلق فرص نمو محفزة لشركائنا وموظفينا”.

تدير مجموعة فنادق سنترال حالياً ثلاثة فنادق رائعة في دبي وهي: فندق “رويال سنترال النخلة”، وفندق “كانال سنترال الخليج التجاري”، وفندق “فيرست سنترال هوتيل سويتس”، وقد أعلنت مؤخراً انتهاء العمل في فندق “سي سنترال بيتش هوتيل ذا بالم”. 

Advertisements

وقال السيد عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال: “نحن متحمسون لمواصلة تطوير العلامة التجارية لمجموعة فنادق سنترال في دبيمن خلال تطوير فنادق استثنائية في مواقع جميلة. وتتركز معظم محفظتنا الفندقية، سواء الحالية منها أو المستقبلية، في قطاع الفنادق الفاخرة والراقية. وتتميز مجموعتنا من الفنادق التي تستهدف المسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه بتصاميمها ذات اللمسات العصرية، إلى جانب حفاوة وحسن الضيافة العربية. وستعزز منشآتنا الفندقية القادمة رقعة تواجدنافي السوق ومنح خيارات ومميزات أكبر لضيوفنا. وتبلي كافة فنادقنا بلاء حسناً بفضل استمرار استثمارنا في التكنولوجيا ووسائل تعزيز الإيرادات، ونحن بدورنا نعمل جاهدين لزيادة الربحية لملاك فنادقنا وتحقيق قيمة وراحة أفضل لعملائنا.”

Advertisements

يمكن لزوار معرض سوق السفر العربي زيارة جناح فنادق سنترال رقم: HC0810، قاعة الشيخ سعيد، مركز دبي التجاري العالمي، للفترة من 28 أبريل لغاية 1 مايو 2019.

5 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements