“دي إكس بي إنترتينمنتس” تستعرض منصة الحجز الإلكترونية الدولية لشركاء السفر والسياحة التجاريين والتي تقدم مجموعة من المنتجات المتميزة 

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 28 أبريل 2019: كشفت “دي إكس بي إنترتينمنتس”، أكبر شركة متخصصة في قطاع التسلية والترفيه، النقاب عن المنصة الإلكترونية الجديدة للشركات التي ستتيح للشركاء التجاريين، ويشمل ذلك مشغلي الشركاتالسياحية وشركاء السفر،الوصول إلى كافةالوجهات الرائدة المملوكة والمدارة من قبل”دي إكس بي إنترتينمنتس” وتشمل المنتزهات الترفيهية الحائزة على جوائز مثل موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتربارك.

وستتيح المنصة الإلكترونية المخصصة للشركاء القدرة على الولوج من أي مكان في العالم إلى وجهات “دي إكس بي إنترتينمنتس”، وحجز تذاكر الدخولفوراً، محوّلة بذلك محفظة الأصول والمرافق التابعة للشركة إلى محفظة شاملة.ومن المقرر أن تضم المنصة الإلكترونية سلسلة الوجهات الترفيهية والعائلية الرائدة والتابعة لـ دي إكس بي إنترتينمنتس، بما فيها “ذا جرين بلانيت”، “ماتيل بلاي! تاون” و”هب زيرو”.

وستسمح المنصة الإلكترونية للشركاء بالولوج إلى قائمة مختلفة تحتوي على مجموعة من أحدث الباقات، والتي ستوفر تجارب ترفيهية مختلفة على مدى عدة أيام ضمن وجهات “دي إكس بي إنترتينمنتس” الترفيهية.

Advertisements

ومن جانبه صرّح بول باركر، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في “دي إكس بي إنترتينمنتس”: “يسعدنا الكشف عن منصتنا الإلكترونية الجديدة، والتي ستمنح شركائنا القدرة على الدخول إلى وجهاتنا وإجراء حجوزاتهم فوراً. ومن خلال توسعنا بإطلاق المزيد من العروض التي توفر عدةتجارب ترفيهية لزوارنا، وستعزز المنصة الجديدة من استعراض علاماتنا التجارية المتعددة بما تضمه من وجهات ومعالم جذب ذات مستوى عالمي، وتحقيق قيمة مضافة لشركائنا التجاريين”.

 37 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements