منظومة هيوباي إكس للمدفوعات المشفرة الشاملة تُشارك في مؤتمر بلوك تشاين لايف 2019 في سنغافورة

سنغافورة- (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت “هيوباي إكس”، منصة المدفوعات المشفرة التي تتمحور حول الإنسان، عن مشاركتها في مؤتمر “بلوك تشاين لايف 2019” الذي انعقد يومي 23 و24 أبريل في فندق “مارينا باي ساندز” في سنغافورة.

وحضر المؤتمر الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى شركة “هيومان بلاس”، حيث أكّد على الميزة التنافسية لمنظومة “هيوباي إكس”، فضلاً عن تقديمه شرحاً حول الإنجازات التي أحرزتها.

وخلال هذه الفعالية، قام أكثر من 70 متحدثاً من بلدان مختلفة، بمن فيهم روجر فير، الرئيس التنفيذي لشركة “بيت كوين دوت كوم”؛ وإيلا تشانغ، رئيس مختبرات “بينانس”؛ وإدوارد تشين، المدير الأول لشركة “هيوبي إكستشينج”، بمشاركة آرائهم وأفكارهم حول تقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” والقطاع الخاص بها. وحضر المؤتمر أكثر من 3 آلاف زائر جاءوا من خلفيات متنوّعة كالصناديق الاستثمارية ورواد قطاع التشفير ومطوري تقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشاين”، حيث انضمّوا إلى النقاشات الدائرة سواءً على المنصة الرئيسية أو التي تخللت الاجتماعات غير الرسمية للمؤتمر.

ومن جانبه، ألقى أيبيك أماندانوف، رئيس شؤون التسويق العالمية لدى “هيومان بلاس”، كلمة حول سُبل تغيير “هيوباي إكس” للبنية التحتية التقليدية لقطاع المدفوعات. إذ قال: “تتمحور خطة التوسع التي تعتزم منظومة ’هيوباي إكس‘ تنفيذها حول استهداف البلدان التي لا تُعتبر المدفوعات عن طريق البطاقات الائتمانية ممارسة سائدة فيها، والتي تعتمد عوضاً عن ذلك على نظام المدفوعات النقدي لإنجاز الغالبية العُظمى من تعاملاتها”. وأسهم التركيز على مزايا منظومة “هيوباي إكس” الشاملة للمدفوعات المشفرة في جذبها لقدر كبير من الاهتمام من قبل الحضور، إذ حلّت في المركز الثاني ضمن المنافسات من أصل 12 مشروعاً بارزاً.

وتهدف “هيوباي إكس” إلى إضافة الخدمات التي يُمكن للناس تجربتها في أي وقت كان وفي أي مكان في العالم. إنّ ما يُميّز منظومة “هيوباي إكس” عن نظيراتها من منصات المدفوعات هو ’سرعتها‘ و’تكلفتها المنخفضة‘ و’مجموعة التحالفات‘ الداعمة لها. إذ يتناسب وجود المزيد من المجموعات المتحالفة طرداً مع وجود قدر أكبر من الأماكن التي يُمكن إنفاق العملات المشفرة فيها. وبالإضافة إلى ذلك، وبفضل نظام “إتش-إكستشينج” الخاص بها، يُمكن للمستخدمين استرداد نقودهم أيضاً خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام. وعلاوة على ذلك، تعمل “هيوباي إكس” على الحد من حالات تقلبات العملات المشفرة لأدنى المستويات الممكنة نظراً لدعم كافة التعاملات بواسطة عُملة مستقرة.

ونجحت “هيوباي إكس” في تحقيق نجاح باهر في السوق العالمية. وفي وقت سابق من شهر أبريل، شارك فريق “هيومان بلاس” في مؤتمره الأول، تحت اسم قمة “مستقبل البلوك تشاين” 2019، الذي انعقد في دبي. وبناءً عليه، تخوض الشركة حالياً مرحلة بناء الشراكات مع المصارف المحلية في دبي إلى جانب الشركات المتخصصة بتقنية “بلوك تشاين” في السوق العالمية.

وستكون نقاط البيع “إتش-بيه أو إس” ومحفظات المستخدمين متوفرة في متجر “جوجل بلاي” خلال شهر يونيو المقبل من أجل التجارب العالمية. للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الرسمي على الرابط التالي: www.hupayx.com.

*المصدر: “ايتوس واير”

شارك اصدقائك في :