الأحد. سبتمبر 15th, 2019

هواة تصميم الديكور على موعد مع ورش تدريبية خاصة في مقهى “كلتشر هاوس”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، أبريل 2019: ما إن تطأ قدماك عتبة “كلتشر هاوس”Kulture House حتّى تنبهر بجمال تصميمه. فالمدخل عبارة عن قنطرة متصّلة بسقفمرصوف بالبلاط الملوّن، مع نافورة مياه على أحد الجوانب وباحة جلوس خارجية على الجانب الآخر، تودي إلى أبواب زجاجية ذات مسكات ذهبية.

تُساهم كل هذه العناصر في فتح شهيّة الضيوف عند دخول هذه الفسحة النابضة بالإبداع والألوان الزاهية. يأوي هذا المكان، كما يدلّ اسمه، مقهًى ومتجر أزياء ومتجر زهور ومعرض فنياً، تجتمع فيه ثقافات العالم بذوق رفيع يتجلّى في كل نواحي الديكور.

Advertisements

وبما أنّ أحد مؤسّسي هذا المقهى يهوى تصميم الداخلي والديكور، لا عجب في أنّ “كلتشر هاوس” سيستضيف مصمّمة الديكور ذائعة الصيت “ليندال فيرني” Lyndall Fernie، التي ستتشارك الخبرات التي جمعتها طوال مسيرة مهنية امتدّت على 20 عاماً في سلسلة من الورشات التدريبية، تستهدف المحترفين كما هواة تصميم الديكور الذين يودّون تصميم بيتهم بطريقة مدروسة واستراتيجية.

سبق ودرّست “ليندال” في أهمّ كليات التصميم الداخلي في لندن، وقضت معظم مسيرتها في مجال التعليم في كلية “تشيلسي” للفنون، حيث درّبت شخصياً آلاف مصمّمي الديكور.

“ليندال” موهوبة في تصميم الديكور المعاصر والاستعانة بالإضاءة الطبيعية بقدر الإمكان لخلق ديكور راقٍ لا يفقد رونقه مع مرور الزمن. يمكن وصفها ستايلهابالـ”أناقة البعيدة عن المغالاة مع لمسة من الفخامة”.

نقلت خبرتها التعليمية في السنوات العشر الأخيرة إلى دبي، من منطلق شغفها الكبير بتشارك معرفتها لتعليم الجميع أسس تصميم الديكور بنفسهم. فمحاضراتها غنيّة بالمعلومات المفيدة التي ستحدث تغييراً جذرياً في المقاربة التي يتّبعها المشتركون في مشروعهم المقبل.

تستضيف “ليندال” سلسلة من الورش التدريبية بعنوان ابتكار الأفكار المثاليةلبيتك“، و”كيفية إضفاء اللون إلىبيتك“، و”تصميم بيتك بأبهى حلّة“.

ابتكار الأفكار المثالية لبيتك

ورشة تدريبية لمدّة يوم واحد

التاريخ: السبت الموافق في 27 أبريل

الزمان: من الساعة 2:00 بعد الظهر حتّى الساعة 8:00 مساءً

لمحة عامة: سيتعلّم المشتركون خلال هذه الدورة كيفية ابتكار الأفكار المثالية لبيتهم، بشكل يليق بهم وبعائلتهم بفضل الاستعانة بألواح الأفكار التي تُشكّل أداة تصميم قيّمة. ستُلقى بعد الظهر محاضرة زاخرة بالمعلومات حول ابتكار الديكور المثالي، فيما يتسنّى للمشتركين في المساء تحضير لوح أفكار وفقاً للمعلومات المكتسبة خلال محاضرة بعد الظهر.

كيفية إضفاء اللون إلى بيتك

ورشة تدريبية لمدّة يومين

التاريخ: الأحد الموافق في 28 أبريل والاثنين الموافق في 29 أبريل 2019

الزمان: من الساعة 2:00 بعد الظهر حتّى الساعة 8:00 مساءً

السعر: 5 آلاف درهم إماراتي

لمحة عامة: ستغيّر هذه الدورة التدريبية طريقة التفكير بالألوان إلى الأبد، فيتعلّم المشتركون في سياقها كيفية توظيف اللون كي تبدو الغرف أوسع وأعلى وأنيسة أكثر. تزيد الدورة ثقة المشتركين في استخدام اللون كأداة تصميم فعّالة. تنقسم الدورات إلى محاضرات بعد الظهر وورش تدريبية في المساء، لانتقاء الألوان المثالية للبيت، ويتسنى للمشتركين خلالها تصميم باليت ألوان لبيتهم الخاص أو لبيت أحد آخر.

دورة احترافيةتصميم بيتك بأبهى حلّة

التاريخ: الاثنين الموافق في 29 أبريل 2019

Advertisements

الزمان: من الساعة 10:00 صباحاً حتّى 12:30 ظهراً

لمحة عامة: تُعلّم هذه الدورة الاحترافية المشتركين على التحكّم بالديكور، ومقاربة المشروع من وجهة نظر مصمّم الديكور، لتحليل النقاط التي تجمّل التصميم الداخلي وتلك التي تُفسده. بفضل هذه المعلومات القيّمة، يمكن للمشتركين المبادرة إلى تصميم أي غرفة في بيتهم بمزيد من الثقة والقيام باللازم لإنشاء فسحة جميلة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements