أديداس تفتتح متجراً جديداً في دبي فستيفال سيتي مول

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 22 أبريل 2019: أعلنت ’أديداس‘، شركة الرياضة الألمانية الرائدة، اليوم عن افتتاح ثالث متجر لها مستوحى من أجواء الملاعب الرياضية في الإمارات العربية المتحدة. ويقع المتجرالجديد في ’دبي فستيفال سيتي مول‘، أحدأشهر وجهات الترفيه والمأكولات إقبالاً في الإمارات، ويقدم لزواره مجموعة واسعة من المعدات الرياضية وتجربة تسوق استثنائية وفريدة من نوعها.

ويستأثر المتجر، الذي يمتد على مساحة تبلغ 293 متراً مربعاً، بتصميم مميز مستوحى من الملاعب الرياضية عالمية المستوى، بحيث يضم مناطق تفاعلية تتيح للزوار التعرف على مزايا معينة لبعض المنتجات. كما يضم المتجر غرف تبديل الملابس على غرار الخزائن الرياضية، بالإضافة إلى المقاعد والنوافذ المزودة بشاشات رقمية لافتة للنظر،مقدماً لعملائه تجربة غامرة قل نظيرها.

وفي معرض تعليقه على الافتتاح، يقول بيدرو كاسادو، مدير المبيعات في دول مجلس التعاون الخليجي لدى ’أديداس‘: “يغمرنا الحماس والسرور بافتتاح متجرنا الجديد هنا في ’دبي فستيفال سيتي مول‘، ونعد زوارنا الكرام أن نقدم لهم تجربة تسوق استثنائية يلمسون تميزها حال دخولهم من باب المتجر.ونتطلع شوقاً للترحيب بكافة الزوار ونأمل أن يشكل مفهومنا المميز هذا مصدراً للإلهام والإبداع والتحفيز”.

وسيضم المتجر مجموعة متنوعة من تشكيلات العلامة من ضمنها منتجات ’بيرفورمانس‘ و’أوريجينالز‘ وصولاً إلى مجموعة ’يونج أثيليت‘ الشبابية، كما ستقدم ’أديداس‘ حذاءها المبتكر ’ألترابوست 19‘، والذي من المتوقع له أن يصبح الأكثر ابتكاراً ضمن أحذية هذه السلسلة؛ حيث يمثل هذا الحذاء المدهش مستقبلاً واعداً لرياضة الجري، إذ يمنح العدائين مستويات أقصى من الطاقة من أجل تجربة عالية المرونة. وبعد اختصار مكوناته من 17 قطعة إلى 4 قطع مدروسة بعناية، تفتخر ’أديداس‘ بإعادة إنتاج حذاء الجري الأيقوني هذا وتقديمه إلى عملائها من محبي الرياضة والمهتمين بلياقتهم البدنية على حد سواء.

ومن جهته، قال السيد ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق بدبي لدى مجموعة الفطيم العقارية: “يعتبر ’دبي فستيفال سيتي مول‘ مركزاً تجارياً شاملاًيقدم لجميع زواره كل ما قد يحتاجونه تحت سقف واحد، وانطلاقاً من التزامنا بتوفير أفضل تجارب التسوق الاستثنائية لعملائنا، يسرنا أن نرحب بانضمام متجر ’أديداس‘ الجديد ذي التصميم المبتكر. ونثق أن المتجر الجديد لن يكتفي بتقديم تجربة فريدة من نوعها للعملاء وحسب، بل سيدعم كذلك رؤيتنا الطامحة إلى إقامة وجهة مثالية للبيع بالتجزئة”.

يقع متجر ’أديداس‘ الجديد في قسم “ممشى الأزياء” ضمن الطابق الأرضي من ’دبي فستيفال سيتي مول‘ إلى جانب عدد من العلامات التجارية الأخرى المتخصصة بالأزياء الرياضية في المجمع التجاري الرائد، من بينها ’أندر آرمور‘ و’نايكي‘ و’سكيتشرز‘.

شارك اصدقائك في :