تعانون من تساقط الشعر؟ مجموعة VIERRO للتحكم في تساقط الشعر هي الحل

ظروف المناخ القاسية واستخدام المياه المحلّاة في غسيل الشعر من العوامل الأساسية التي تسبب الضرر البالغ للشعر. يجبرنا المناخ الحار الذي يسبب العرق على استخدام الشامبو بشكل يومي أو على الأقل مرة كل يومين، الأمر الذي يقضي على الزيوت الطبيعية والبروتينات في الشعر فيصبح تساقط الشعر نتيجة حتمية قد يستحيل تجنبها وهي من المشكلات الأساسية التي يواجهها الرجال والنساء على حدّ سواء في هذه المنطقة الجغرافية بمناخها القاسي.

يؤدي الاستخدام المستمر للمياه المحلّاة في غسيل الشعر إلى تراكم الإفرازات الزيتية في فروة الرأس مما يمنع نمو الشعر الجديد. ويجبرنا نمط الحياة السريع على استخدام منتجات تصفيف الشعر المختلفة وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى تفاقم المشكلة التي تحتاج منا إلى البحث عن حل فعّال.

ينصح الخبراء باستخدام منقّيات خاصة للمياه المستخدمة في غسيل الشعر، وكذلك بتناول العناصر الغذائية المساعدة من الفيتامينات والمعادن وحتى تناول الأطعمة الصحية لتحفيز نمو الشعر والحد من تعرضه للتلف والذي من مظاهره الضعف المتمثّل في رُفع الشعرة.

يؤدي نقص العناصر المغذية اللازمة لنمو الشعر إلى مشكلات عديدة للشعر وفروة الرأس. ودائمًا ما يُنصح بضرورة تحقيق التوازن للتغلب على هذه المشكلات، غير أن تحقيق التوازن المتكامل قد لا يكون متاحًا للجميع، لذا نلجأ للحلول السريعة والسهلة. وبينما علينا الحرص على تناول العناصر الغنية بفيتامينات C و B12 والمعادن الأساسية مثل الزنك والحديد، فيعد استخدام الشامبو وملطف الشعر الجيد والفعّال من الحلول الأساسية كذلك، وهذا ما تقدمه لكم  مجموعة VIERRO للتحكم في تساقط الشعر!

ابتكر الخبراء لدى Vierro تركيبة من أكثر البروتينات تفرّدًا لتمنح شعرك أفضل تغذية يمكن للعلم تقديمها. وتعد تكنولوجيا معالجة الحماية بالبروتين طريقة مبتكرة تعمل على تقوية وحماية الشعر من الجذور حتى الأطراف وكذلك على تغذية فروة الرأس بطبقة من البروتينات التي تحفّز نمو الشعر. ويقدم مزيج فريد من الزيوت والمعادن الطبيعية في هذه المجموعة تجربة ترطيب علاجية فعّالة لتترك شعرك قوي وصحّي ولامع.

تحتوي مجموعة التحكم في تساقط الشعر على بروتين القمح، وأوميجا 3، وزيت جوز الهند لتجديد وتقوية الشعر للحد من، بل والقضاء نهائيًا على مشكلة تساقطه.

بروتين القمح المهدرجيزيد من مرونة الشعر وقدرته على التحمل، وهو مثالي لترطيب الشعر الجاف والضعيف وإصلاح الشعر التالف.

أوميجا 3 يساعد في منع فقدان وتلف الشعر. تعمل الأحماض الدهنية في أوميجا 3 على تخفيف الالتهاب وتغذية بصيلات الشعر وتحفيز نمو الشعر الطبيعي. الآن أصبح الحفاظ على الشعر صحيًا وغنيًا أمر في غاية السهولة.

زيت جوز الهند غني بالبروتينات المضادة للميكروبات، وبحمض اللوريك، وبالأحماض الدهنية ذات السلسلة المتوسطة التي تقوي الشعر وترطّب فروة الرأس وتحد من فقدان البروتين الطبيعي في الشعر.

شارك اصدقائك في :