الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

مجموعة شانغريلا تستعرض أبرز فنادقها في معرض سوق السفر العربي 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي 16 أبريل 2019: كشفت  مجموعة ’شانغريلا‘، المتخصصة في إدارة المنتجعات والفنادق الفاخرة والتي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، عن مشركتها في معرض سوق السفر العربي 2019، حيث ستكشف للمرة الأولى عن ’منتجع وسبا شانغريلا بالي‘ الراقي في مجمع ’ذا ماج نوسا دوا‘ والذي من المقرر افتتاحه في الربع الأخير من العام الجاري. 

ويمتد المنتجع الذي يقع في “نوسا دوا” على مساحة 96 فداناً عند شاطئ رملي أبيض بطول 5 كيلومترات، ويبعد مسافة 25 دقيقة فقط عن مطار نجوراه راي الدولي في بالي. يتألف المنتجع من 339 غرفة وجناحاً وفيلا تضم جميعها حوض سباحة خاص وإطلالة مميزة على نادي بالي الوطني للجولف الحائز على جوائز مرموقة والذي يضم 18 حفرة. وتتراوح أحجام الغرف بين 46 و220 متر مربع، ما يجعلها من أكبر الغرف في منطقة نوسا دوا.

Advertisements

وتعليقاً على الموضوع، قال جون نوردن، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ’شانغريلا‘ في منطقة الشرق الأوسط والهند والمحيط الهندي: “نجدد التزامنا بتعزيز مكانتنا في طليعة قطاع الضيافة الآسيوي مع اقتراب الذكرى الخمسين لتأسيس المجموعة عام 2021. وتعود مسيرتنا في المنطقة إلى عام 2003، حيث حققت ’شانغريلا‘ سجلاً حافلاً من النجاحات في الأسواق التنافسية، ونجحت بالتكيف مع التقلبات في مختلف أنحاء المنطقة وتحسين الأرباح مع الحفاظ على مستويات عالية من الخدمة.

وكنا من أوائل المشاركين في معرض سوق السفر العربي منذ انطلاقته قبل 26 عاماً ولا نزال حاضرين فيه بشكل منتظم منذ عام 2004، ما يعكس رغبتنا المستمرة بتعزيز وجودنا في المنطقة. حيث تتمثل رؤيتنا في توسيع محفظتنا الاستثمارية في الشرق الأوسط على مدار السنوات الثلاث القادمة من خلال فهمنا الفريد لخصوصية السوق الآسيوية لاسيما وأنها من أكثر الأسواق الخارجية حيوية على مستوى العالم، ما يتيح للمستثمرين فرصة الاستفادة من إمكاناتها وتعريف الضيوف بتجربة الضيافة الأصيلة من ’شانغريلا‘”.

ومن المنتجعات التي ستكون حاضرة في سوق السفر العربي هذا العام منتجع وسبا ’شانغريلا فيلينجلي‘ في جزر المالديف الذي يُعتبر أكبر منتجع من نوعه على ساحل المحيط الهندي، ويمتد على مساحة 12 هكتاراً في جزيرة مرجانية أقصى الجنوب خارج خط الاستواء يفصل بينها وبين القارة القطبية الجنوبية المحيط الهندي فقط، ليستأثر بموقع استثنائي لا نظير له في العالم. كما تحيط به الغابات الساحرة التي تزخر بأشجار البانيان الوارفة وأكثر من 17 ألف شجرة جوز الهند.

فيما يتربع ثاني منشآت المجموعة في المالديف، ’جين ماليه مالديف باي شانغريلا‘، في قلب العاصمة ماليه على بعد 7 دقائق فقط بالقارب السريع من مطار فيلانا الدولي الذي يوفر وصولاً سهلاً إلى المركز التجاري الرئيسي للمدينة. كما تفصله خطوات قليلة عن المطاعم الحيوية التي تقدم مأكولات تقليدية من المطابخ الصينية والهندية والماليزية والتايلاندية والسريلانكية.

أما فندق ’شانغريلا بوسفور، إسطنبول‘، فيقع بين قصر ’دولما باهتشة‘ والمتحف البحري على الساحل الأوروبي لمضيق البوسفور، وينفرد بتصميم مميز يجسد ألق اللمسة الآسيوية وخدمة رفيعة المستوى وتجربة ضيافة فريدة.

وباعتباره الفندق الوحيد في إسطنبول الذي يمتلك أسطوله الخاص من سيارات ’رولز رويس‘، فقد أطلق مؤخراً تجارباً فاخرة وحصرية تتيح للضيوف استكشاف المدينة الحيوية التي تتربع في قارتين مختلفتين عن كثب من خلال عبور مضيق البوسفور من أوروبا إلى آسيا والتعرف على إرث وثقافة عاصمة أبرز الإمبراطوريات التاريخية.

وسيكون لفنادق ’شانغريلا‘ في ماليزيا حصة في سوق السفر العربي، حيث سيشارك اثنين من فنادق المجموعة الثمانية، وأولهما منتجع وسبا ’شانغريلا راسا ريا‘ في مدينة كوتا كينابالو والذي يشكل ملاذاً استوائياً ساحراً يمتد على طول شاطئ بحري خلاب. وتحيط به غابة استوائية طبيعية بمساحة 400 فدان كانت مصدر إلهام ديكورات تصاميمه الداخلية الفاخرة ضمن 499 غرفة وجناح. كما يضم الفندق ملعب جولف صديق للبيئة وسبا مذهل في منطقة خليج داليت. وينفرد بمركز ’نيتشر انتربرتيشن سنتر‘ الذي يشكل بوابة حقيقية إلى المحمية الطبيعية والحياة البرية في جزيرة بورنيو.

Advertisements

أما ثاني الفنادق المشاركة من ماليزيا فهو فندق ’شانغريلا كوالالمبور‘ المؤلف من 662 غرفة وجناح فاخر ليشكل ملاذاً حضرياً حقيقياً هادئاً يطل على المدينة الصاخبة ويحتضن حدائق مائية استوائية وارفة وممرات فرعية معقدة و8 مطاعم ومنافذ للمشروبات وحوض سباحة كبير ونادٍ صحي مجهز بالكامل.

يمكن زيارة جناح مجموعة فنادق ومنتجعات ’شانغريلا‘ في معرض سوق السفر العربي في المنصة HC0820


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements