العالم يطلب المزيد من الفشار

وفقًا لتقرير صادر عن Allied Market Research فإنه من المتوقع أن يصل سوق الفشار العالمي إلى 15 مليار دولار بحلول عام 2023 مسجلاً بذلك معدل نمو سنوي مركب نسبته 7.6 في المائة من عام 2017 إلى عام 2023. مما يدفع العلامات حول العالم إلى ابتكار أنواع جديدة ونكهات مميّزة تبهر ذواقة الفشار.

ومن هذا المنطلق بدأت شركات عالمية بالدخول إلى العالم العربي لمنافسة شركات السلع الاستهلاكية حيث تعتبر مشاركة علامة جو آند سيف البريطانية هي الأبرز ضمن هذا المجال خصوصاً مع ارتفاع الطلب على منتجات أكثر تخصصية ومكوّنات صحيّة مع التركيز على التحضير اليدوي حيث تأسست جو آند سيفز ضمن مشروع عائلي يركز على تحضير الفشار يدويّاً بمكوّنات صحيّة تلائم تنوّع الأفراد وأخذت العلامة اسمها من مؤسسها جوزيف سوفر الذي أطلق المشروع مع زوجته جاكي وابنهما الأكبر آدم لتبدأ مع ذلك رحلة في عالم الفشار تتخلّلها جوائز عالمية وخطة توسّع كبير في المنطقة.

وكما ذُكر، فإن ارتفاع الطلب العالمية على الفشار قد ساهم في توسّع جو آند سيفز لتنتشر في أكثر من 20 دولة من مختلف مناطق الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. أما في الإمارات فيمكن الحصول على ما تقدّمه العلامة في محال التسوّق الكبرى مثل سبينيسويتروس إضافة إلى توافرها في أرقى وجهات الدولة مثل فندق برج العرب وفندق ماندارين أورينتال وعالم وارنربراذرز أبوظبي وعلى متن طيران الإمارات.

إضافة إلى كون الفشار محضر يدويّاً، فإن جو آند سيفز تقدّم أكثر من 40 نكهة غير اعتيادة أو مألوفة في المنطقة مثل فشار زبدة الفستق أو الجبن مع الفلفل الأسود أو الكراميل المملح، كما قامت العلامة بابتكار وصفة تسلسل النكهات بهدف الحفاظ على النكهة لفترة أطول إلى جانب تحضير الفشار على الهواء الساخن أي من دون زيت ومن ثم إضافة النكهات الخاصة.

شارك اصدقائك في :