الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

عروض شهر رمضان المبارك | العنوان دبي مول

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يقدم فندق “العنوان دبي مول” خلال شهر رمضان المبارك تجارب ضيافة مفعمة بالأصالة والتقاليد العربية العريقة. استمتعوا بمآدب الإفطار والسحور في “كابانا”، أو نظموا فعاليات للمجموعات في قاعة “دايموند” الرائعة، في أجواء مميزة تحتفي بقيم المحبة والتآخي التي تظلل الشهر الفضيل.

إفطار على أفق المدينة في “كابانا”، “العنوان دبي مول”

Advertisements

مع غروب الشمس على الأفق العمراني المذهل لمدينة دبي، استمتعوا بمأدبة إفطار شهية تحفل بألذ المأكولات المتوسطية من البوفيه المفتوح، في الهواء الطلق، في مطعم “كابانا” المجاور لحوض السباحة في “العنوان دبي مول. اختاروا ما يطيب لكم من المأكولات الكلاسيكية المفضلة لديكم في أجواء اجتماعية مفعمة بالألفة والرقي، لأمسيات لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء، وعلى أنغام موسيقى العود الحية.

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك

التوقيت: من غروب الشمس إلى الساعة 9 مساءً

سحور المأكولات المتوسطية في الهواء الطلق في “كابانا”، “العنوان دبي مول”

اختبروا تجربة رمضانية أصيلة مع ألذ المأكولات في الهواء الطلق بصحبة عائلتكم وأصدقائكم، وسط أجمل الإطلالات على “برج خليفة”، وعلى أنغام موسيقى العود الهادئة. استكشفوا تشكيلة واسعة من المأكولات المتوسطية من قائمة المطعم المعدة لتناسب جميع الأذواق.

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك

التوقيت: من الساعة 9 مساءً إلى 5 فجراً

الإفطار الجماعي الفاخر في قاعة “دايموند”، “العنوان دبي مول”

احتفلوا بأجواء المحبة والتآخي في شهر رمضان المبارك، واستمتعوا بمأدبة إفطار تحفل بالأطباق المميزة، في قاعة “دايموند” ذات الديكورات الأنيقة في “العنوان دبي مول”. تتضمن مأدبة الإفطار تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية التي أشرف على إعدادها فريقنا من خبراء الطهي المتخصصين.

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك

التوقيت: من غروب الشمس إلى الساعة 8:30 مساءً

لقاءات السحور المميزة في قاعة “دايموند”، “العنوان دبي مول”

اجتمعوا بصحبة العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل على مأدبة سحور مميزة في أجواء عنوانها الرقي والأناقة في قاعة “دايموند” في “العنوان دبي مول”، حيث يقدم طهاتنا لكم ولضيوفكم تشكيلة واسعة من المأكولات العربية الكلاسيكية، بالإضافة إلى الأطباق العالمية المفضلة لديكم.

Advertisements

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك

التوقيت: من الساعة 9 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements