الأجهزة المثالية من FOREO للعناية بالبشرة خلال مهرجان كوتشيلا الموسيقي

مع اقتراب موعد مهرجان ’كوتشيلا‘،أحد أشهر المهرجانات الموسيقية احتفاءً بعالم الموضة والموسيقى والجمال، كشفت FOREO العلامة السويدية الرائدة في عالم تكنولوجيا العناية بالجمال، عن مجموعتها الثورية من أجهزة العناية المتكاملة بالبشرة وتعزيز الصحة الفموية لتضمن التمتع بإطلالة مشرقة وساحرة خلال المهرجان. وتأتي مجموعة فراشي LUNA 2، الحائزة على عدة جوائز عالمية، في مقدمة الأجهزة التي أطلقتها العلامة، إذ حققت ثورة حقيقية في عالم الجمال وقدّمت للسيدات مفهوماً جديداً للعناية بالبشرة ومنحها الإشراق والنضارة.

وقد يسبب التعرض المفرط لأشعة الشمس الضرر للبشرة.ويعدّ الحفاظ على إطلالة مميزة وبشرة نضرة خلال المهرجان من الأولويات بالنسبة لعاشقات الجمال.وبالنظر إلى أن المهرجان سيقام في صحراء كولورادو، يُعدّ تطبيق كريم الوقاية من الشمس قبل استخدام مستحضرات التجميل خطوة ضرورية لحماية البشرة، كما تساعدعلى تخليص البشرة من بقايا مستحضرات التجميل والأوساخ العالقة بعد يومٍ طويل وحافل.

وفيما يلي مجموعة من أهم الأجهزة التي تضمن التمتع بأبهى إطلالة طوال فترة المهرجان

UFO mini

يجمع هذا الإصدار المصغر من أجهزة UFO المنشطة بين فوائد الأقنعة الكورية للعناية بالبشرة وتكنولوجيا العلاج بالتبريد والعلاج الحراري ونبضات T- sonic ليضمن الحصول على بشرة مشرقة ويمنح عاشقات الجمال علاجاً يضاهي علاجات السبا الفاخرة خلال 90 ثانية فقط. يتميز الجهاز بتصميمه المقاوم للماء ويعد خياراً مثالياً للحفاظ على تألق البشرة خلال الأوقات الاحتفالية الصاخبة والحارّة.

وننصح باستخدام قناع H2Overdose الذي يتوافق مع الجهاز ويمنح البشرة الترطيب الذي تحتاجه لإطلالة مفعمة بالنضارة

 فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية LUNA mini 2:

تأتي فرشاة Mini 2 كنسخة مصغرة من فرشاة LUNA 2 وتعمل على منح البشرة إطلالة مشرقة وساحرة.تم تصميم الفرشاة من السيليكون المقاوم للبكتريا والماء وتعمل بتقنية نبضات T-Sonic على تنظيف البشرة وتخليصها من 99.5% من الشوائب والأوساخ وبقايا مستحضرات التجميل بعد يومٍ حافل وتعمل بـ 8 سرعات قابلة للتعديل مما يوفر إمكانية استخدامها للتنظيف العميق للبشرة خلال الاستحمام

جهاز ESPADA

يساعد جهاز ESPADA على تخليص البشرة من الأضرار والعلامات التي تسببها أشعة الشمس وقلة النوم. يدمج الجهاز بين تقنيتي الديودات الثنائية الباعثة للضوء الأزرق المركز ونبضات T- Sonic ليعمل على التخلص من البثور وعيوب البشرة والشوائب ويتميز بتصميمه المقاوم للماء، وعند شحنه لمرة واحدة يقوم بتخزين طاقة تكفي لاستخدامه 300 مرة، ليكون بذلك رفيقاً مثالياً للحفاظ على بشرة ساحرة خالية من البثور

فرشاة تنظيف الأسنان ISSA 2

تضمن فرشاة تنظيف الأسنان ISSA 2 الحصول على ابتسامة مشرقة ومثالية لالتقاط صور رائعة خلال المهرجان إذ تجمع بين التصميم العصري المقاوم للماء والفعالية العالية في الأداء لتضمن الحصول على أسنان ناصعة البياض طوال اليوم.

تم تصميم شعيرات الفرشاة من السيليكون الناعم لتكون لطيفة على اللثة والأسنان على عكس الفراشي التقليدية وتقوم بتخزين طاقة تكفي لاستخدامها مدة عام كامل عند الشحن لمرة واحدة.

تتوافر جميع منتجات FOREO في كل من متاجر ’سيفورا‘ و’هارفي نيكلز‘ و’بلومينغديلز‘ و’فيرجن ميجاستور‘ وسوق دبي الحرة، كما تتوافر للشراء عن طريق الانترنت عبر foreo.com وnamshi.com، بالإضافة إلى العديد من منصات البيع بالتجزئة والمواقع الإلكترونية عبر الشرق الأوسط.

شارك اصدقائك في :