” سامانا للتطوير العقاري ” أطلقت ” سامانا هيلز ”  بخطة سدادا طويلة الأجل

دبي – 15 إبريل 2019

أعلنت سامانا العقارية وهي جزء من مجموعة شركات سامانا، إطلاق مشروعها الجديد ” سامانا هيلز “، والذي تبلغ تكلفته 100 مليون درهم، و سامانا هيلز هو المشروع الثاني في محفظة سامانا هذا العام، بتكلفة 100 مليون درهم، وهو عبارة عن مشروع ملكية للتملك الحر، والذي مقرر تسليمه في عام 2022.

و يتألف ” سامانا هيلز ” من 205 وحدة سكنية موزعة علي 5 طوابق، في قلب مجتمع آرجان بالقرب من حدائق ميراكل، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة عبر طريقين رئيسيين، كما يتيح لقاطنيه سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في دبي، ويحيط بالمشروع المدينة الرياضية، ودبي هيلز، ودائرة قرية جميرا، إلى جانب عدداً من المدارس والمستشفيات الدولية والخدمات المتعددة.

وستطرح الوحدات السكنية، من مشروع ” سامانا هيلز “للبيع خلال الأشهر القليلة القادمة بأسعار تبدأ من 399,000 درهم إماراتي للاستوديوهات و 599,000 درهم إماراتي للشقق بغرفة نوم واحدة،و تأتي مع خطة سداد طويلة الأجل وتبلغ 1 % شهرياً لنظام الدفع لمدة 90 شهراً، بعد 10 % دفعة أولى مقسطة عند الشراء، حيث يتمكن المستثمر بعدها من سداد رصيد الأقساط من دخل الإيجار.

ويقول آلان جيمس غامون، المدير العام لمجموعة سمانا “دخلت مجموعة سمانا سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة عندما بدأ السوق يُظهر علامات النضج،والعقارات هي عمل طويل الأجل وقد دخلنا في هذا السوق بكثير من الاقتناع ونحن نعتقد اعتقادا راسخاً أن سوق العقارات في دبي هو الأفضل تنظيما في هذا الجزء من العالم”.

وأضاف جيمس قائلاً  “من خلال هذا المشروع ، جعلنا الاستثمار سهلاً للغاية وجذاباً لمشتري العقارات،ولذلك أصبح المستخدم النهائي ذو الدخل المحدود الآن مستثمر عقاري، ويتمتع بعائدات قوية يتم تمويلها عن طريق إيرادات الإيجار “.

وقد أعلنت سامانا العقارية عن ” سامانا هيلز ” ، بعد إكتمال مشروعها السكني ” سامانا جرينز ” كاملاً من النواحي الإنشائية بنسبة 100 %،حيث يوفر مشروع سامانا جرينز الذي تبلغ تكلفته 75 مليون درهم، وهو عبارة عن مشروع ملكية للتملك الحر، 131 وحدة سكنية علي مساحة أربع طوابق مكونة من شقق أستوديو من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، وسيتم تسليم المشروع بحلول إبريل 2020، قبل ستة أشهر من استضافة معرض إكسبو 2020 في دبي.

ويأتي المشروع الأخير من محفظه سامانا العقارية ” سامانا إنكلاف ” الذي سيعلن عن إطلاقة خلال الأشهر القليلة المقبلة، بتكلفة 140 مليون درهم في منطقة أستوديو سيتي، مكوناً من 200 وحدة علي خمس طوابق والمقرر انتهائه عام 2020 وتسليمه عام 2021.

شارك اصدقائك في :