المركز العالمي للتوزيع يستعرض آلاف المنتجات والمستحضرات المميزة في مجال الصحة والجمال في معرض عالم الجمال الشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 16 أبريل 2019: يستعرض المركز العالمي للتوزيع (WDC) آلاف المستحضرات وأحدث المنتجات لجميع عشّاق الجمال والعناية بالشعر الذي تم افتتاح جناحه الرسمي يوم أمس في معرض عالم الجمال في الشرق الأوسط لتقديم أحدث عروض العلامات التجارية العالمية والمحلية والمنتجات المتعددة المنشأ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتجربتها خلال فعالية الاحتفال بالجمال.

تم افتتاح جناح المركز العالمي للتوزيع من قبل  Khamid Ismatullaev، المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة، حيث تم تقديم عروضاً مغرية على آلاف المنتجات المعروضة والمصنّعة من أبرز الشركات المصنّعة بما في ذلك L’Oréal و Henkel و Colgate و Strength of Nature USA و House of Cheatham Inc. USA و PDC Brands و Cantu Beauty و Dax وغيرها الكثير لتجربتها.

يعد المركز العالمي للتوزيع Worldwide Distribution Center أحد أكبر شركات التوزيع في مجال البيع بالتجزئة والجملة للسلع الاستهلاكية سريعة التداول (FMCG) في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعمل على توريد مستحضرات العناية بالشعر والجسم والعطور والصابون ومنتجات العناية بالأطفال، كما أنه من الجدير ذكره أن لطالما كان المركز العالمي للتوزيع WDC من الروّاد الداعمين لمعرض عالم الجمال الشرق الأوسط منذ فترة طويلة، حيث يشارك المركز كشركة عالمية ورئيسية عارضة للمرة الثامنة على التوالي في نسخة عالم الجمال هذا العام. ويعد معرض عالم الجمال الشرق الأوسط الذي يقام لثلاثة أيام في الفترة ما بين 15 إلى 17 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي أحد أكبر المعارض التجارية الدولية في استعراض أحدث منتجات التجميل والعناية بالشعر والعطور ومنتجات أسلوب الحياة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.

يقدم المركز العالمي للتوزيع عروضاً ترويجية خاصة في جناح الشركة طوال فترة المعرض. ويقع جناح المركز في قاعة الشيخ سعيد، قاعة 1، منصة G12، ضمن جناح الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك اصدقائك في :