الخميس. أكتوبر 17th, 2019

مع فندق ويندام دبي مارينا… تنعَّم برمضان لا يُنسى

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

من موقعه المتميز في قلب مارينا دبي، يقدم فندق ويندام دبي مارينا أسعاراً خاصة للضيوف طوال شهر رمضان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أبريل 2019: طوال شهر رمضان المبارك، يمكن لضيوف فندق ويندام دبي مارينا اغتنام الفرصة للاستمتاع بقضاء هذا الشهر الفضيل مع عائلتهم وأصدقائهم في الفندق والتلذذ بالأطعمة الشهية وباقات عروض الإقامة المذهلة بالفندق والتي تبدأ من 230 درهماً إماراتياً، إضافةً إلى تقديم تخفيضات على جميع المطاعم وخدمة الغرف بما في ذلك وجبة الإفطار في مطعم ألورو.

Advertisements

يقدم فندق “ويندام” دبي مارينا، الذي ينضح بالأناقة والحداثة والمناسب للعائلات، باقات عروض إقامة استثنائية على مدار شهر رمضان المبارك ابتداءً من 5 مايو حتى 5 يونيو، بأسعار تبدأ من 230 درهم إماراتي. سيحظى جميع النزلاء بخصم 20% على المأكولات، بينما يتنعمون بجولة أخاذة في عالم غني بالنكهات عند الإفطار في مطعم “ألورو”، حيث يمتزج المذاق الإيطالي الشهي بسحر الشرق الأوسط الأخاذ. وبالنسبة للضيوف الذين يفضلون الاسترخاء وتناول طعامها في الغرفة في جوٍ أسري مثالي، يقدم الفندق خصماً يصل إلى 20% على خدمة الغرف، لإتاحة الفرصة للتنعم بالدفء الأسري والتنعم بأوقات السحر ومشاركة لحظات لا تُنسى مفعمة بروحانيات الشهر الفضيل.

وبفضل موقعه المتميز في قلب منطقة دبي مارينا النابضة بالحياة وقربه من أشهر أماكن الجذب السياحي في دبي، يتألق فندق ويندام دبي مارينا شامخاً بكل بهاء ليوفر أجواء مفعمة بالحيوية، كما أنه يعد الخيار الأمثل للعائلات والأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات معاً طوال شهر رمضان الكريم.

عرض شهر رمضان المبارك:

  • فندق ويندام دبي مارينا: أسعار تبدأ من 230 درهم إماراتي (يخضع السعر للضريبة والرسوم ورسم الخدمة) للغرف فقط
  • يحظى كل حجز بخصم 20% على الأطعمة والمشروبات في جميع مطاعم الفندق وخدمة الغرف.
  • يمكن الحجز عبر البريد الإلكتروني على العنوان reservations@wyndhamdubai.com  أو الاتصال على الرقم +971 4 407 8888

العرض ساري اعتباراً من 5 مايو وحتى 5 يونيو

نبذة مختصرة حول فندق ويندام دبي مارينا

يضم فندق ويندام دبي مارينا 493 جناحاً وغرفةً فسيحةً لاستقبال الضيوف تُطِل معظمها على مناظر خلابة للخليج العربي ودبي مارينا. يقع الفندق بالقرب من منطقة زاخرة بالمطاعم ومحلات الأزياء وأماكن الأعمال التجارية بالمدينة – حيث يقع على بُعد خطواتٍ من “ذا بيتش” في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا. إلى جانب الغرف والأجنحة، يضم الفندق مجموعة من أفضل المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات وعلى رأسها مطعم “ألورو”، و”بلاك سميث” الشهير بتقديم أشهى أصناف اللحم المدخّن على الطريقة الأمريكية، ومقهى “هالو” في بهو الفندق. كما يضم قاعة للفعاليات والاجتماعات، ونادٍ للياقة البدنية والمنتجع الصحي “دريم وركس سبا”، وحوض سباحة خارجي.

نبذة حول مجموعة فنادق ومنتجعات ويندام

تقدم ويندام للفنادق والمنتجعات، بصفتها جزءاً من مجموعة فنادق ويندام، أماكناً فاخرة للإقامة في أكثر من 100 فندقاً ومنتجعاً في كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، أمريكا الوسطى والجنوبية، ساحل المحيط الكاريبي، أوروبا، الشرق الأوسط، شمال شرق آسيا، أستراليا والصين. تمتلك مجموعة ويندام للفنادق والمنتجعات أو الشركات التابعة لها حق امتياز ملكية الغالبية العظمى من فنادق ويندام®. كما أن هناك مجموعة معينة من فنادق ويندام مملوكة ومُدارة بواسطة شركة تابعة لمجموعة ويندام للفنادق.

Advertisements

تشارك فنادق تريب باي ويندام حول العالم في برنامج مكافآت ويندام®، وهو برنامج نقاط الولاء سهل الاستخدام من مجموعة فنادق ويندام ويتيح للأعضاء إمكانية الحصول على نقاط يمكن استبدالها للحصول على إقامة مجانية لمدة ليلة، ما يعد برنامج المكافآت الأول من نوعه.

يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول جميع فنادق ويندام في الموقع الإلكتروني www.wyndham.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements