الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

مستشفى رأس الخيمة يستلم جائزة الشيخ خليفة للامتياز المرموقة في قطاع الأعمال

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

المستشفى نال شرف الحصول على جائزة الشيخ خليفة للامتياز ليكون المستشفى الوحيد في القطاع الخاص الذي ينال هذه الجائزة المرموقة

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة؛ 24 أبريل 2019: أضاف مستشفى رأس الخيمة وساماً جديداً يُغني سجلّه الحافل بالنجاح والتميّز مع نيله جائزة الشيخ خليفة للإمتياز في قطاع الأعمال، ليصبح مؤسسة الرعاية الصحية الوحيدة في القطاع الخاص التي نالت شرف الحصول على الجائزة المرموقة في نسختها السابعة عشر. ووقع الاختيار على مؤسسة الرعاية الصحية الرائدة من قائمة ضمت أكثر من 50 شركة تمثل مختلف القطاعات الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها لتحمل الجائزة، ولأول مرة، إحدى المستشفيات من الإمارات الشمالية. وتم الإعلان عن أسماء الشركات الفائزة بالجائزة ضمن احتفالية متميزة استضافها قصر الامارات أبوظبي بحضور أبرز رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

تجدر الإشارة إلى ريادة مستشفى رأس الخيمة من حيث الابتكار والتكنولوجيا في قطاع الرعاية الصحية؛ وقد حصد العديد من الجوائز وشهادات التقدير التي احتفت بخطة أعماله الناجحة حيث تمتزج الرعاية الصحية مع حسن الضيافة لتقديم منهجية علاجية جديدة على طريق الشفاء. وبمرور السنين، نجح المستشفى في تعزيز مكانته المرموقة والرائدة بحلوله في المرتبة الأولى ضمن مختلف التخصصات، وجلب مفاهيم جراحية جديدة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

ووجّه الدكتور رضا صديقي، المدير التنفيذي لمستشفى رأس الخيمة، شكره للقيادة الحكيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقال: “نحن مسرورون جداً بفوزنا بواحدة من أهم جوائز التميز في مجال الأعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ ونعتقد أنها ستشكل حافزاً يدفعنا لبذل مزيد من الجهود الكفيلة بتقديم مستويات خدمات صحية أكثر رفعة. ولم يؤثر مرور السنين على مدى أهمية الدور الذي يلعبه القادة في الإمارات العربية المتحدة لدعم وتشجيع قطاع الأعمال عبر توفير الفرص الاستثمارية المجزية، والجوائز المماثلة التي تشكل دفعة معنويةً مهمة للرابحين”.

يذكر أن جائزة الشيخ خليفة للامتياز، والتي تقام دورتها السنوية السابعة عشرة هذا العام، تأسست عام 1999 من قبل غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لتعمل كخطة وخارطة طريق من شأنها تحفيز التحسين المستمر ضمن مختلف المؤسسات وتعزيز التنافسية في قطاع الأعمال على مستوى دولة الإمارات. وتستند معايير التقييم على النتائج التي حققتها المؤسسة، ومستوى التركيز على العميل، وتطوير العاملين وتعزيز مشاركتهم، والتعلم المستمر، والابتكار والتحسين، فضلاً عن الارتقاء بمستوى الشراكة والمسؤولية العامة وغيرها.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements