فندق ميلينيوم بلايس مارينا يكشف عن فريقه التنفيذي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (17 أبريل 2019) – كشف فندق ميلينيوم بلايس دبى مارينا الذي سيفتتح أبوابه قريبًا، والعلامة الجديدة من مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، عن فريقه التنفيذي.

يترأس مانويل جارسيا الفريق وسيشرف على عمليات الفندق الذي يحتوى على 453 غرفة بما في ذلك تطوير العلامة التجارية وعلاقات المالك وقيادة الفريق لتحقيق الخطط التجارية. وتتضمن المسيرة المهنية لجارسيا أكثر من 27 عامًا من الخبرة في مجال الضيافة شغل خلالها مناصب متعددة في الإدار الفنادق وكذلك المبيعات والتسويق وإدارة العمليات وكان آخرها مديرًا عامًا لفندق ميركيور جولد. كما عمل مؤخرًا في سلسلة فنادق ستاروود وماريوت وأكور وروتانا في مدن وبلدان مختلفة.

ويشغل عاطف الإسكندراني منصب مدير إدارة المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال، حيث سيقود جهود فريق المبيعات والتسويق في الفندق، وهو فندقيٌ متمرس شهد افتتاح 6 فنادق ضمن بيئة سلاسل الفنادق العالمية وبخبرة تزيد عن 20 عامًا في قطاع الضيافة. عمل عاطف سابقًا كمدير مجموعة إدارة المبيعات والتسويق في فندقى راديسون بلو دبي مارينا وراديسون بلو للشقق الفندقية في منطقة واحة دبي للسيليكون. وقد تمكن عاطف من إغناء خبرته بالعمل مع مجموعة انتركونتننتال وأكور ومجموعة فنادق راديسون بلو ما بين مصر وعمان والإمارات.

ويشغل منصب مدير مكتب الاستقبال جان ماجريسكي، وهو شابٌ نشيط يعمل في قطاع الفنادق وتتضمن قائمة مهامه الإشراف على مستويات رضا العملاء وعمليات مكتب الاستقبال والحفاظ على سمعة الفندق الطيبة على الانترنت. يحمل جان الجنسية البولندية وكان قد عمل مؤخرًا في فندق روف من إعمار للضيافة قبل انضمامه إلى ميلينيوم بلايس دبى مارينا.

وتشغل إنجريدا بالتروسايتايت منصب تنفيذي خدمة الغرف بخبرة تتجاوز 11 عامًا في هذا المجال. وستشرف على عمليات خدمة الغرف في الفندق بما يشمل الاشراف على الفريق وأدائه للمهام وفقا لأعلى المعايير وكذلك الحفاظ على نظافة كافة المناطق في الفندق إضافةً إلى رضا الضيوف والاستخدام الامثل للموارد المتاحة.

ويترأس قسم الموارد البشرية ديناكران كوبوسامي، الذي يمتلك أكثر من 29 عامًا من الخبرة في هذا المنصب. كما يمتلك خبرة طويلة في مجال المأكولات والمشروبات وبدأ مسيرته المهنية في قطاع الضيافة كمدير للتدريب في قسم المأكولات والمشروبات في سلسلة ستاروود في الهند.

ويعتبر سوبرمانيان كريشنان الذي انضم لفندق ميلينيوم بلايس دبى مارينا كمدير إدارة الإيرادات فندقيًا مخضرمًا بخبرةٍ تتجاوز 29 عامًا. وسيشرف على إدارة الإيرادات والحجوزات في الفندق ويعتبر المسؤول الأول عن تنفيذ الاستراتيجيات المختلفة لقنوات البيع عبر الانترنت.

ويمتلك هاريش هاريداسان، المدير المالي والدعم التجاري للفندق أكثر من عقدين من الخبرة في مجال الضيافة وسيكون المسؤول عن إعداد ميزانية الفندق ومراقبة الأداء ودعم العمليات لتحقيق الأهداف التجارية.

ويحمل راهول بونابولي مدير المشتريات، سجلًا حافلًا في مهارات التفاوض وسيعمل على نقل خبرته التي تمتد على مدى 18 عامًا إلى قسم المشتريات في الفندق وعمليات التخزين.

وبصفته مهندسًا ميكانيكًا بخبرة تزيد عن 23 عامًا في مجال الضيافة، سيكون إسماعيل علي الجمّال مسؤولًا عن القسم الهندسي في الفندق وسيضمن تلبية استيفاء كافة معايير السلامة قبل افتتاح الفندق. وسيشغل إسماعيل منصب مدير قسم الهندسة في الفندق.

وسيشرف ساجيث بيلاي التقنى المعتمد من مايكروسوفت على قسم تكنولوجيا المعلومات في الفندق بما في ذلك البرمجيات والأجهزة والشبكات في الفندق بخبرة تزيد عن 13 عامًا. وكان يعمل سابقًا بفندق كوبثورن دبي قبل الانضمام إلى ميلينيوم بلايس دبى مارينا.

ويمتلك أحمد خالد خبرة تزيد عن 16 عامًا سينقلها إلى قسم الأمن في الفندق ليضمن أمن وسلامة الضيوف والزملاء والممتلكات.

ويعدّ فندق ميلينيوم بلايس مارينا فندقًا ذو مفاهيم حديثة تلبي حاجات الأجيال الجديدة سواء الزيارة بغرض الترفية أوالعمل، ويضم فندق ميلينيوم بلايس دبى مارينا 453 غرفة وجناح تتميز بتصاميمها التي توفر الراحة وأسلوب الحياة المعاصر وتجربة فريدة للضيوف. ويقع الفندق في دبي مارينا التي تعتبر منطقة استراتيجية هامة ومن أكثر مناطق دبي حيوية وحركة، مما يتيح للضيوف وصولًا سهلًا إلى ممشى المارينا وإلى شاطئ مساكن جميرا ومحطة المترو القريبة.

شارك اصدقائك في :