دو تطلق حملتها الجديدة “كن أنت أكثر” لترسيخ مكانة وهوية علامتها التجارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل 2019: أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، حملة جديدة لعلامتها التجارية تحت شعار #كن_أنت_أكثر، والتي تتمحور بشكل رئيسي حول العميل باعتباره مصدر الإلهام الرئيسي ومحور جميع الخدمات والحلول التي تقدمها الشركة. إضافة إلى ذلك، ينسجم شعار الحملة الجديدة مع المفاهيم الإنسانية والعصرية والرقمية التي سعت الشركة إلى تجسيدها منذ انطلاقتها وحتى الآن. وتستند الحملة الجديدة في جوهرها إلى رؤية الشركة الأساسية”وتحيا بها الحياة” التي هدفت وتهدف إلى تمكين العملاءوإحداث تأثير إيجابي فيحياتهم ومساعدتهم علىتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم في العصر الرقمي.

مرحلة جديدة تركز على العميل أولاً

وتعكس الحملة الجديدة لعلامة دو التجارية تحول الشركة وانتقالها من مرحلة توفير خدمات وحلول وتقنيات الاتصال إلى مرحلة تمكين وتعزيز قدرات العميل وتمكينه من الاستفادة من عالم الخدمات الرقمية إلى أقصى حد ممكن. وتمثل الحملة خطوة جديدة إلى الأمام في رحلة الشركة نحو ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية متميزة تشبه في شخصيتها هوية عملائها الذين يسعون دائماً إلى التميز والتفرد. وسيتم الإعلان عن بداية المرحلة الجديدة في تاريخ العلامة التجارية عبر تغيير اسم شبكة الهاتف المتحرك–إلى شعار “كن أنت أكثر” إضافة إلى نشر الشعار الجديد عبر جميع نقاط الاتصال.

مصدر إلهام لتحدي المألوف والانطلاق نحو آفاق جديدة من التميز

وفي حديثه عن الحملة الجديدة، قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو: “تأتي حملتنا الجديدة لتعكس رؤيتنا وخطتنا للمرحلة القادمة التي سينصب تركيزنا فيها نحو إلهام عملائنا للتعبير عن إمكاناتهم والانطلاق نحو آفاق جديدة من التميز من خلال تحدي المألوف والقيام بالمزيد من الأشياء التي يحبونها كل يوم وفي كل مكان وعبر جميع الأوقات. ويكمن هدفنا في المرحلة القادمة بالعمل على مواكبة متطلبات العميل باعتباره أساس وجوهر جميع خدماتنا وعملياتنا وتمكينه من الوصول بشكل سلس إلى كل ما يتمناه ويحلم به في العصر الرقمي. وسنواصل التركيز على الارتقاء بتجربة عملائنا ونقلها إلى آفاق جديدة من التميز والإبداع استناداً إلى خبراتنا الواسعة ومحفظتنا المتكاملة من الحلول والخدمات المصمة خصيصاً بما يتناسب مع أسلوب حياة عملائنا”.

تمكنت شركة دو منذ انطلاقتها في عام 2006 من الحفاظ على نهجها القائم على فهم احتياجات العملاء مع تركيزها في الوقت نفسه على تمكين أفراد المجتمع المحلي من خلال مبادرات وحملات هادفة. وتأتي الحملة الجديدة في إطار مساعي الشركة نحو الالتزام بوعد علامتها التجارية وتعزيز توجهاتها الاستراتيجيةنحو تعزيز قدرات العملاء – أفراداً ومؤسسات – ورفدهم بخدمات جديدة وفريدة من نوعها في السوق.

شارك اصدقائك في :