الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

د / باترا يطلق أول عيادة له في أبوظبي في اليوم العالمي للطب البديل

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”): افتتحت أضخم سلسلة عيادات للطب البديل في العالم، د / باترا للطب البديل، أول عيادة لها في أبوظبي في ذكرى اليوم العالمي للطب البديل، 10 أبريل 2019. وتشتهر علامة د/باترا التجارية بالطب البديل حيث أسس د / موكيش باترا، الحائز على جائزة بادما شري عن الطب البديل (هوموباثي) وممارس الطب البديل الرائد في الهند، مؤسسة الطب البديل متعددة التخصصات وهي مؤسسة قائمة على المرضى في مومباي في 1982. مع ما يزيد عن 225 عيادة متعددة التخصصات تعمل حول ما يزيد عن 125 مدينة بالهند والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والبحرين وبنجلاديش، بلغ عدد مرضى د / باترا اليوم إلى ما يزيد عن 1.5 مليون مريض سعيد عالميًّا بمعدلات شفاء ناجحة تصل إلى 91% وفقًا لما اعتمده مقيمي الجودة الأمريكيين.

إن الطب البديل هو ثاني أكبر نظام طبي في العالم وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، إذ يمارس هذا النوع من الطب في 86 دولة على أكثر من 200 مليون شخص حول العالم. تعد فرنسا أكبر مساهم في سوق الطب البديل وتليها ألمانيا. في المملكة المتحدة، تخضع العائلة الملكية البريطانية لعلاج الطب البديل منذ 1980. وفقًا لمعيار مؤشر المجموعات المستهدفة، يفضل 6–9 مليون شخص في المملكة المتحدة العلاج بالطب البديل.

Advertisements

يعمل الطب البديل على استئصال السبب الجذري للأمراض على عكس معالجة الأعراض. علاوة على ذلك، يقدم الطب البديل علاجًا شاملًا وآمنًا زهيد التكلفة وغير غازي، وقد حقق نتائج مذهلة في الإمارات العربية المتحدة في علاج الاكتئاب والاضطراب والضغط والحساسية والاعتلالات الصحية للأطفال — مشكلات المناعة لدى الأطفال ونموهم، وفقدان الشعر والاضطرابات الجلدية، فضلًا عن شعبيته. وفقًا لاستقصاء أجرته مدينة دبي الطبية، جرّب 48% من السكان الإماراتيين الطب البديل والتكميلي وكان 55% سعداء بالنتائج التي حققوها.

Advertisements

وتعليقًا على افتتاح العيادة، صرح د / اكشاي باترا، نائب رئيس مجموعة دكتور باترا والمدير الإداري قائلًا “لقد لاحظنا ارتفاعًا في الطلب على الطب البديل في السنوات الأخيرة، ومع بحث المرضى عن خيارات الرعاية الصحية الشاملة يسرنا أن نعلن عن انطلاقنا في أبوظبي. فنحن نعمل حاليًا في 5 دول ولدينا10 يادات دولية في المملكة المتحدة، من بينهم واحدة في شارع هارلي، وفي دبي في مدينة دبي الطبية، وفي البحرين في مركز كيمز البحرين الطبي، وفي دكا (بنجلاديش) والآن في أبوظبي.

*المصدر: “ايتوس واير


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements