النجمة الإماراتية بلقيس فتحي تحيي حفلاً ساهراً في دبي باركس آند ريزورتس بتاريخ 19 أبريل

دبي، 14أبريل 2019: استعدوا ليوم عائلي حافل بالمرح والبهجة في دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، يوم الجمعة الموافق 19 أبريل، حيث ستدهش النجمة الإماراتية بلقيس فتحي الجمهور بحفل شيقابتداءً من الساعة 8:30 مساءً أمام مسرح راج محل في بوليوود باركس دبي.

ويأتي هذا الحفل ضمن أجندة فعاليات دبي باركس آند ريزورتس للإحتفال بإطلاق التذكرةالسنوية الإمارتيةمقابل 595 درهم ، التي تتيح لمواطني الدولة دخول كافة منتزهات الوجهة الرائعة، التي تشمل موشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من سينما هوليوود في الشرق الأوسط،الذي يضمأفعوانيات شيّقة بأجواء داخليةمكيفة وألعاب عائلية مرحةومناطق ألعاب مسلية. وبوليوود باركس دبي، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ووجهات ترفيهية مستوحاة من أضخم أفلام بوليوود. وليجولاند دبي، المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، وليجولاند ووتربارك، الحديقة المائية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط التي تمّ تصميمها خصيصاً للعائلات والأطفال من عمر سنتين حتى 12 سنة.

بإمكان المواطنين شراء تذاكر الحفلمن خلال الموقع الإلكتروني بمبلغ 50 درهم للشخص الواحد وسيتوجب إظهار بطاقة الهوية الإماراتية أو رخصة قيادة سارية المفعول عند بوابة الدخول. كما سيكون حضور الحفل متاحاً لكافة حاملي التذكرة السنوية في دبي باركس آند ريزورتس، وجميع زوار الوجهة الراغبين في التمتع بيوم حافل بالتجارب الترفيهية المذهلة للألعاب ومعالم الجذب الفريدة وفق الأسعار الإعتيادية.

وفضلاً عن ذلك، سيتمكن الزوار من الإستمتاع بأهازيج الموسيقى الإماراتية التراثية والمأكولات الشعبية الشهية والعروض الترفيهية في ريفرلاند دبي، التي تستعد لإقامة مسيرة كرنفالية متميزة يشارك فيها راكبو السيقان الخشبية ولاعبي الخفة والمؤدين الترفيهيين الذين يرتدون أزياء مبهرة بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة، كما سيتمكن الأطفال من اكتشاف الفنون التقليدية والحرف اليدوية عبر العديد من الأنشطة مثل رسومات الوجه والحناء. ستنطلق الأنشطة الإحتفالية في تمام الساعة 10 صباحاً.

شارك اصدقائك في :