أسبينال أوف لندن تطلق تشكيلتها من الحقائب لموسم ربيع وصيف 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة – كشفت ’أسبينال أوف لندن‘، علامة الحقائب الجلدية الفاخرة عن تشكيلتها من الحقائب لموسم ربيع وصيف 2019، والمستوحاة من عالم الباليه الساحر والغني بالتفاصيل الدقيقة والأزياء البرّاقة والحضور المذهل للراقصين وجمال إطلالاتهم. وتبرز في التشكيلة الجديدة حقائب بتصميم ثنيات متداخلة ودرزات يدوية مبتكرة من أرشيف الأزياء والصور الخاصة بفرقة البالية الإنجليزية الوطنية، ضمن تدرجات ألوان مميزة ولمساتٍ نهائية فاخرة. أمّا التطريزات الواضحة فتذكّرنا بشكل الثريات الفاخرة كتلك المعلّقة على أسقف متاجر ’أسبينال أوف لندن‘ حول العالم.

وتتألق في التشكيلة حقائب ’كريستال ترانك Crystal Trunk‘ و’ترينكت Trinket‘؛ التي تجمع بين اللمسات المشرقة والمهارة اليدوية مع تفاصيل الأكرليك الشفافة الملوّنة بتدرجات فاتحة، لتعود بالذاكرة إلى الخمسينات مع أجواء المرح الصاخبة التي سادت أواسط القرن الماضي. وتتوافر هذه الحقائب الخلابة باللون الأسود اللامع أو مرصّعة بقطع ملونة من كريستال سواروفسكي، مع إكسسوارات وأحزمة ومشابك من الفضة أو الذهب، ما يضمن التألق بإطلالة ساحرة. وتتجسد الرفاهية المطلقة في حقيبة ’كريستال ستار كلاتش Crystal Star Clutch‘  المزخرفة بتفاصيل على شكل كواكب من اللؤلؤ والذهب العتيق ضمن تصميم يشبه زجاجة العطر.

وقد ألهمت رسومات الفنان الفرنسي إدغار ديغا في أعماله التي جسّد فيها راقصات الباليه العلامة لإضافة ألوان مرهفة على التشكيلة ترحيباً بموسم الربيع. وتتميز مجموعة ’أسبينال أوف لندن‘ لربيع وصيف 2019 بتدرجات ألوانٍ تجمع الأناقة والبساطة، بدءاً من الدرجات الفاتحة للرمادي والوردي والأزرق، إلى التدرجات الدافئة للأبيض العاجي والأخضر الداكن والبني والبني المائل نحو الرمادي، فضلاً عن ألوان الأحمر الغامق والأخضر القاني المزين بنقشة التمساح. وكعادتها، تستعين العلامة بأجود أنواع الجلود والمواد المبتكرة بطريقة يدوية لتقديم طيف واسع من الإكسسوارات عالية الجودة تحمل قيماً وظيفيةً وحضوراً غاية في الفخامة.

ومن ناحيتها، تتيح مجموعة ’ماديسون‘ الجديدة تصميماً مثالياً لحقائب العمل؛ حيث تجمع بين العملية والأبعاد الأنيقة لتناسب السيدة كثيرة الانشغال. وتتوافر هذه الفئة من الحقائب ضمن 3 قياسات تتميز جميعها بهيكل من الجلد النافر مع بطانة كاملة من جلد الغزال.

وتتألق حقيبة اليد الجديدة ’آف Ava‘ بتصميم يليق بإطلالة مسائية جذابة مستوحاة من حركة ’آرت نوفو‘ الفنية الكلاسيكية ولكن بلمساتٍ عصرية. وتطرح العلامة هذه الحقيبة بقياسين مع لمسات نهائية مشرقة لنقشة التمساح، كما يمكن ارتداؤها حول الجسم أو حملها باليد لإضفاء حضور عصري خلال السهرات.

ومن ناحية أخرى، فقد تم تحسين المساحة الداخلية لحقيبة الظهر ’ماونت ستريت Mount Street‘ وفق حجم مضغوط حتى تتّسع للوثائق الكبيرة وتمنح المستخدم سهولة وراحة أكبر داخل وخارج المكتب، ما يلبي احتياجات السيدة سواء في أيام العمل أو في العطلات. بينما تُعدّ حقيبة ’سوهو Soho‘ قطعةً متعددة الاستعمالات، يمكن حملها كحقيبة يد أو تعليقها حول الجسم أو المعصم بفضل حزامها العصري. وتمثّل إضافة الوصلة إجراءً مبتكراً يحوّل الحقيبة إلى قطعة مثالية يمكنها احتواء كافة المستلزمات الضرورية اليومية.

أمّا الحقائب الجلدية الصغيرة فقد حافظت على تصميم مدروس يناسب الاحتياجات العصرية دون التخلّي عن الحضور الكلاسيكي الأنيق. كما تقدم التشكيلة محفظة جديدة وكبيرة بعنوان ’زيب كوين بيرسZip Coin Purse‘ يمكنها استيعاب هاتف محمول وبطاقات هامة، بينما تتخّذ حقيبة ’ميني كونتيننتال Mini Continental‘ تصميماً أكثر نعومة وبساطة.

ولا تغفل العلامة عن تقديم تصاميم رائعة لعملائها من الذكور للاستمتاع بالتحديثات الجديدة لأشهر القطع، حيث تطرح تشكيلةً مصغّرةً من حقائب ’أندرسون‘ تكتسي بقماش جديد من النايلون، وتقدم 3 نماذج حديثة تشتمل على مجموعة ’باك باك Back Pack‘ و’ويك إندر Weekender‘ و’إيست/ويست ريبورتر East/West Reporter‘ في تصاميم فريدة من نوعها تليق بالرجل العصري.

شارك اصدقائك في :