بطل سباقات MotoGP العالمية مارك ماركيث مدعو لنهائي مباريات Houston Rockets المحلية

تمت دعوة مارك ماركيث، أصغر قائد دراجة استطاع الفوز ببطولة كأس العالم خمس مرات في سباقات MotoGP العالمية ومرة في سباقات Moto2 و125cc العالمية وأحد الأعضاء المؤسسين لعائلة تيسو، لحضور مباراة Houston Rockets أمام Phoenix Suns يوم 7 أبريل، وهي آخر مباراة محلية للفريق في الموسم العادي قبل بدء إجراء المباراة الفاصلة لمنافسي Western Conference. كان ماركيث يظهر نيابة عن تيسو، الساعة الرسمية لرابطة NBA وHouston Rockets وضابط الوقت الرسمي لسباقات MotoGP.

بعد المباراة، بادر مارك ماركيث بالرد على أسئلة وسائل الإعلام،حيث أردف قائلاً:

“أنا منفتح دائمًا على التجارب الجديدة، لذا عندما منحتني تيسو هذه الفرصة لحضور إحدى مباريات NBA، رأيت أنها فرصة عظيمة للقيام بشيء مميز.فليس من المعتاد أن تلتقي MotoGP وNBA، لكن بفضل تيسو، تمكنت من المشاركة في هذه التجربة المدهشة.”

إن حضور مارك ماركيث، سفير تيسو، في مباريات NBA لم يكن من قبيل الصدفة بما أن ماركة الساعات السويسرية كانت الساعة الرسمية وضابط الوقت الرسمي لرابطة NBA منذ عام 2015.

وخلال المباراة، انتهز مارك ماركيث، أصغر قائد دراجة استطاع الفوز ببطولة كأس العالم في سباقات MotoGP العالمية وأنجح قائدي الدراجات في التاريخ، الفرصة لتقديم الإصدار الخاص الجديد من Tissot T-Race Marc Marquez لعام 2019 إلى المسؤول التنفيذي عن فريق Houston Rockets. لقد جاءت هذه الساعة في الوقت المناسب  بالنسبة للجائزة الكبرى الأمريكية لسباق MotoGP، حيث سيكمل ماركيث عطلة نهاية الأسبوع التالية في أوستن، بتكساس ويمكننا بالفعل القول بأنه لم يتوقف يومًا عن إبهارنا داخل الملعب وخارجه.

 

شارك اصدقائك في :