استعراض أفضل العلامات التجارية وأكثرها رواجاً في مجال الصحة والجمال من قبل المركز العالمي للتوزيع خلال معرض عالم الجمال الشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 10 أبريل 2019: يستعرض المركز العالمي للتوزيع (WDC) أحدث المنتجات من الشركات المصنّعة الدولية وعروضاً مغرية خلال معرض عالم الجمال في الشرق الأوسط الأسبوع المقبل. كما ستقدم المجموعة العالمية WDC مجموعة كبيرة من أحدث الابتكارات  لمنتجات العناية بالشعر والبشرة المتاحة في ذلك القطاع، كونها أحد أبرز الموزعين للمنتجات المتعددة المنشأ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك لتجربتها خلال الفعالية السنوية احتفالاً بالجمال.

يعد المركز العالمي للتوزيع Worldwide Distribution Center أحد أكبر شركات التوزيع في مجال البيع بالتجزئة والجملة للسلع الاستهلاكية سريعة التداول (FMCG) في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعمل على توريد مستحضرات العناية بالشعر والجسم والعطور والصابون ومنتجات العناية بالأطفال، وستقدم المجموعة عروضاً مغرية على آلاف المنتجات المعروضة لديها خلال معرض عالم الجمال الشرق الأوسط من أبرز الشركات المصنّعة بما في ذلك L’Oréal و Henkel و Colgate و Strength of Nature USA و House of Cheatham Inc. USA و PDC Brands و Cantu Beauty و Dax وغيرها الكثير. كما تقوم المجموعة بتوريد آلاف العلامات التجارية الدولية والمحلية المتعددة المنشأ إلى تجار التجزئة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق آسيا ورابطة الدول المستقلة.

ويعد معرض عالم الجمال الشرق الأوسط الذي يقام لثلاثة أيام في الفترة ما بين 15 إلى 17 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي أحد أكبر المعارض التجارية الدولية في استعراض أحدث منتجات التجميل والعناية بالشعر والعطور ومنتجات أسلوب الحياة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط. كما تعتبر المجموعة العالمية للتوزيع داعماً رئيسياً لهذه الفعالية منذ فترة طويلة ولا زالت، حيث أكدت على مشاركتها كشركة عالمية عارضة للمرة الثامنة خلال نسخة عالم الجمال هذا العام.

صرّح Khamid Ismatullaev، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة المركز العالمي للتوزيع قائلًا “بلغت قيمة صناعة مستحضرات التجميل والعناية الشخصية في الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2018 حوالي 32.4 مليار دولار أمريكي ويتوقع المحللون من شركة Euromonitor International EMI ارتفاعاً في نمو هذا القطاع لتصل قيمته إلى 34.9 مليار دولار أمريكي في عام 2019. لقد أدركنا الازدياد الملحوظ في طلب العملاء المتزايد في المنطقة على المنتجات المبتكرة التي تحتوي على مكونات عالية الجودة وتتميز بالفعالية وتوفير الوقت والتكلفة. يرغب العملاء في الوصول بسهولة إلى العلامات التجارية المشهورة عالمياً وكذلك الشركات المصنّعة المتخصصة الأصغر حجماً.

وتابع “كوننا شركة تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يقرب من 20 عاماً، فقد عملنا على بناء سمعة قوية في خضم هذه الصناعة وما زال معرض عالم الجمال الشرق الأوسط يمثّل أحد أكثر الفعاليات العالمية أهمية بالنسبة لنا. وسوف نسعى لإتاحة فرص وأسواق جديدة، وسوف نستعرض مجموعة أكبر من المنتجات خلال معرض هذا العام. ”

سيقدم المركز العالمي للتوزيع عروضاً ترويجية خاصة في جناح الشركة طوال فترة المعرض. ويقع جناح مركز التوزيع العالمي في قاعة الشيخ سعيد، قاعة رقم 1، منصة G12، ضمن جناح الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك اصدقائك في :