مدارس “جيمس للتعليم” تواصل تفوقها في تقارير جهاز الرقابة المدرسية للعام الدراسي 2018 – 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة:حققت 93% من مدارس “جيمس للتعليم” في دبي تصنيف “جيد” فما فوق ضمن تقارير جهاز الرقابة المدرسية 2018 – 2019 التي أعلنت عنها “هيئة المعرفة والتنمية البشرية” في دبي مؤخراً.

وبهذه المناسبة، قال السير كريستوفر ستون، رئيس الشؤون الأكاديمية في “جيمس للتعليم”: “نحن سعداء جداً بنتائج تقارير جهاز الرقابة المدرسية التي كشفت عن استمرار تحسن مدارس ’جيمس للتعليم‘، حيث حصلت الغالبية العظمى من مدراسنا على تقييم ’متميز‘ أو’جيد جداً‘. ونحن نسعى مع ذلك إلى موصلة تحسين معاييرالريادة والتعلم والتعليم في جميع مدارس المجموعةانطلاقاً من إيماننا بأن طلابنا وأولياء أمورهم لا يستحقون سوى الأفضل. ولهذا السبب، نحرص أيضاً على تنفيذ مراجعات داخلية وخطط تطويرية خاصة بنا تتيح لنا الاستجابة لتوصيات ’هيئة المعرفة والتنمية البشرية‘ بشكل منهجي سريع”.

وكانت 176 مدرسة خاصة في جميع أنحاء الإمارات قد خضعت لعمليات الرقابة المدرسية التي أجرتها “هيئة المعرفة والتنمية البشرية” للعام الدراسي 2018 – 2019، مع العلم أن أكثر من 90% من طلاب دبي يدرسون في مدارس خاصة. وحافظت 26 من أصل 28 مدرسة تابعة لمجموعة “جيمس للتعليم” في دبي على تقييمها الحالي، بينما حصلت 3 مدارس جديدة تخضع للمرة الأولى لعمليات الرقابة على تقييم “جيد”. 

وتشمل مدارس “جيمس للتعليم” الستة التي حصلت على تقييم “متميز” كلاً من أكاديمية جيمس دبي الأمريكية، وجيمس مودرن أكاديمي، ومدرسة جيمس رويال دبي، ومدرسة جيمس ويلينغتون انترناشيونال، ومدرسة جيمس جميرا الابتدائية، وكلية جميرا. وقد حصلت مدرسة جيمس ويلينغتون انترناشيونال على تقييم “متميز” للسنة العاشرة على التوالي.

وتعد مدرستاأكاديمية جيمس دبي الأمريكية وجيمس مودرن أكاديمي حالياً الوحيدتان في دبي اللتين حصلتا على تقييم “متميز” بين المدارس التي تعتمد المنهاجين الأمريكي والهندي. وتوفر أكاديمية جيمس دبي الأمريكية لطلابها منهاجاً أمريكياً غنياً بالإضافة إلى دبلوم البكالوريا الدولية، في حين توفر جيمس مودرن أكاديمي منهاجCISCE الهندي من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف الثاني عشر، بالإضافة إلى خيار برنامج دبلوم البكالوريا الدولية للصفين الحادي عشر والثاني عشر.

وشهد العام الدراسي 2018 – 2019 أيضاً حصول ست من مدارس “جيمس للتعليم” على تقييم “جيد جداً” هيجيمسوورلد أكاديمي، وجيمس مدرستنا الثانوية الإنجليزية،ومدرسة الألفية، ومدرسة وينشستر، ومدرسة جيمس ويلينغتون الإبتدائية،وأكاديمية جيمس ويلينغتونفي واحة دبي للسيليكون.

شارك اصدقائك في :