فريزر سويتس مسقط يحتفي بافتتاحه رسميًا

مسقط، 8أبريل 2019:نظم فندق فريزرسويتس مسقط حفل الافتتاح الرسمي لهفي وقت سابق من الشهر الجاري في قاعة الحفلات الخاصة بالفندق، حيث يأتي تنظيم هذا الحفل تماشيًا مع التزامه بتقديم تجربة رائدة في عالم الضيافة الفاخرة المصممة لتلبية كافة احتياجات المسافرين وفق أرقى المعايير العالمية. حيث استمتع الحضور بجولة واسعة شملت جميع مرافق الفندق.

يضم فريزر سويتس 120 شقة فندقية فاخرة وحوض سباحة على السطح ونادٍ صحي وسبا متميز، وتتنوع الشقق التي يقدمها بين الاستوديو ومجموعة متنوعة من الشقق متعددة المساحات والمجهزة على أعلى مستوى مع علامات تجارية عالمية رائدة مثل لوكيستان وقهوة نيسبرسو، هذا فضلاً عن الإطلالة الساحرة لهذه الشقق على قلب العاصمة مسقط. يتميز الفندق يتصميمه الفريد الذي يجمع ببراعة تامة بين اللمسات العمانية الأصيلة، ومنهج التصميم الأوروربي المعاصر، الأمر الذي يجعله فريداً من نوعه ضمن فئة الفنادق ذات التصنيف 5 نجوم، ناهيك عن احتوائه على حوض السباحة على السطح مع ركن خاص لتقديم العصائر الطازجة، فضلاً عن مجموعة من المتاجر الخاصة في البهو الرئيسي، وصالة كبيرة للياقة البدنية مجهزة بأحدث الأدوات الرياضية وتعمل على مدار الساعة، ومنطقة خاصة باللعب للأطفال، إلى جانب النادي الصحي “سبا” الفاخر والذي يضم 4 غرف للعلاج.

ويضم فندق فريزر سويتس أيضًا صالة خاصة بالحفلات تتسع لأكثر من 800 شخص وهي مثالية لإقامة حفلات الزواج أو الفعاليات التجارية الضخمة أو الاجتماعات الخاصة،  حيث يمكن استخدام المساحة التي تبلغ 1500 متر مربع كقاعة رئيسية واحدة أو تقسيمها إلى أربع قاعات مؤتمرات منفصلة حسب الطلب.

أما بالنسبة لخدمات الطعام والمشروبات، فيضم فريزر سويتس مطعماً متميزاً “ذا أوك” يعمل على مدار الساعة أيضاً ويقدم خيارات واسعة من المطبخ العربي والعالمي من إعداد  الشيف خطيبو عبدالله خلفان، ويمكنك الاختيار ما بين تجربة البوفيه أو الطلب الخاص. يتميز تصميم هذا المطعم باللمسات العصرية والنوافذ العالية التي تمتد من الأرضية وحتى السقف وشرفة جميلة مطلة على المدينة. سيضمن المطعم تجربة لا مثيل لها للضيوف، فضلًا على أنه بإمكان هؤلاء الذين يفضلون تناول الطعام في شققهم الفندقية طلب خدمة الغرف المتوفرة على مدار 24 ساعة يوميًا.

فينسنت لي غوريس، المدير العام لفندق فريزرسويتس مسقط يقول: “نحرص للوصول إلى الدول التي تملك آفاقًا واعدةً على مستوى السياحة في الشرق الأوسط مثل المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة. وعلى مستوى السلطنة، هناك توجه كبير لتنويع الاقتصاد بعيداً عن النفط وفي قطاعات مثل السياحة والصناعة واللوجستيات، وهذا سيفتح الباب أمام ارتفاع كبير في الطلب علىالإقامةعاليةالجودةللمسافرين من رجال الأعمال والسياحة العائلية، وبالتحديد في محيط العاصمة مسقط، وهنا يأتي دورنا في فريزر سويتس مسقط لنكون خياراً مثالياً لهؤلاء الباحثين عن الإقامة في شقق فسيحة وفي قلب الحي التجاري للعاصمة، ويسعدنا أن نرحب بالضيوف بمستوى راقٍ من الضيافة العمانية الأصيلة، كما نأمل أيضًا أن نشكل إضافة حقيقية لقطاع السياحة المتنامي في السلطنة، حيث أن هذا الهدف يُعد بمثابة الرؤية الاستراتيجية لمُلاك شركة جنان البشائر. ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف من جميع أنحاء العالم وتقديم تجربة إقامة فاخرة ومتفردة بكل المقاييس وأن نكون إضافة نوعية لقطاع السياحة في السلطنة”.

شارك اصدقائك في :