الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

بوليوود باركس دبي يستعد لإحياء احتفالات “فيشو” الضخمة بتاريخ 12 أبريل

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي،9 أبريل 2019: يستضيف بوليوود باركس دبي، المنتزه الرائد المستوحى من بوليوود ضمن دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، احتفالات فيشو الضخمة بتاريخ 12 أبريل.

ستشمل أجندة الفعاليات في بوليوود باركس دبي تقديم عروض حيّة لأشهر نجوم الهند، علاوة على تقديم تشكيلة واسعة من المأكولات الشعبية الشهية وغيرها الكثير. ستنطلق الإحتفالات بعرض كلاسيكي راقص تشارك فيه مجموعة من نخبة الممثلين والراقصين الأكثر شهرة في عالم صناعة الأفلام الماليالية مثل منجو وارير وشمنا قاسم.

Advertisements

يليها تقديم عرض موسيقي مبدع يقدمه أشهر نجوم غناء الأفلام في السينما الهندية الحائزين على جوائز مرموقة والموسيقيون الموهوبون سيرنيفاس وأكيلا أناند وأبيجيث ناير. كما ستضفي الفرق الموسيقية الشهيرة من كيرلا المعروفين بأغانيهم التي حققت شهرة واسعة مثل 7 بيس وثيكودام بريدج المزيد من الزخم على أجواء المسرح بأدائهم الحي المفعم بالحيوية والحماس.

علاوة على عروض الموسيقى والرقص، سيحظى ضيوف المنتزه بفرصة المشاركة في أنشطة مسلية عديدة تشمل شد الحبل ومسابقات البحث عن الكنز والرسم التي ستقام خصيصاً للأطفال.

Advertisements

ستتوفر تذاكر دخولبوليوود باركس دبي بسعر 49 درهم، بينما سيبلغ سعر التذكرة التي تشمل تقديم وجبة سادايا التقليدية بسعر 60 درهم. وتشمل التذكرة قضاء يوم كامل في المنتزه وارتياد الألعاب وحضور العروض الترفيهية الحيّة وغيرها الكثير. بينما سيحظى حاملو العضوية السنوية بفرصة حضور الإحتفالات دون رسوم إضافية.

يعتبر بوليوود باركس دبي، أول منتزه ترفيهي والوحيد في العالم يقدم ألعاب سينمائية شيّقة ومعالم جذب فريدة مستوحاة من أضخم أفلام السينما في بوليوود. سيحظى الضيوف بفرصة مقابلة شخصيات تشبه نجوم بوليوود مثل شاه روخ خان وأميتاب باتشان. كما أطلق المنتزه مؤخراً مجموعة جديدة من العروض المتجولة المفعمة بالحيوية والموسيقى والغناء والرقص التي تعرض يومياً.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements