فندق وسبا أربيان كورت يارد يحتفل بمهرجان “بايساخي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (9 أبريل 2019): يحتفل فندق وسبا أربيان كورت يارد، الواقع في قلب المنطقة التراثية الثقافية وقرب المنطقة الدبلوماسية في دبي، بمهرجان “بايساخي” مع الجالية السيخية من 11 إلى 19 من أبريل.

يستمتع الضيوف والمقيمون بقائمة خاصة في مطعم “ممتاز محل” الحائز على جوائزٍ عدة حيث يعد طهاة الفندق تشكيلة غنية من الأطباق البنجابية الشهية للاحتفال ببداية العام الجديد عند الطائفة السيخية وتعتبر بداية فصل الربيع وموسم الحصاد.

يوفر “ممتاز محل” خلال الاحتفالات تشكيلة من الأطباق البنجابية النباتية وغير النباتية مثل “جينجا بنجابي” و”ماتشلي أمريتساري” و “تانجدي جالاندري” و “باتيالا ساج جوشت” و “نيمبو كيري دا سالاد” و “ألو شات” و”شانا شات” و “بانيير تيكا لاهور” و “سارسون كا ساج” و “شيملا ميرشي ماسالدار” و “كادي باكوري” و”موتيا بولاو” و “داي بالا” و “بانجان كا بارتا” و “دابا دال فراي” إضافةً إلى تشكيلة واسعة من خبز “روتي”. كما يستمتع الضيوف بالأنغام والأغاني البنجابية والهندية العذبة التي تؤديها فرقة الفندق.

يشتهر مهرجان “بايساخي” بولائمه العامرة حيث يحتفل به الناس في شمال الهند وعلى وجه الخصوص في إقليم البنجاب وهاريانا. وتتضمن الاحتفالات عادة مزيجًا من الأنشطة مثل الرقص والموسيقى والتسوق والطعام. ويحتفل سكان القرى على أنغام الموسيقى الفلكلورية البنجابية ويستمتعون بالمهرجان دون ما يعكر صفوهم.

تقدم ولائم احتفالات “بايساخي” من الساعة 12:30 إلى 3:00 بعد الظهر للغداء ومن الساعة 7:00 مساءً إلى 2:00 صباحًا للعشاء. ويقدم الفندق خصمًا خاصًا بقيمة 50% على مجموعة مختارة من زجاجات المشروبات للاحتفال بالمناسبة.

شارك اصدقائك في :