2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي وسويس- بل هوتيل انترناشيونال يعلنان الفائز في “تحدي ميلاس 2 اكس أل للتصميم الداخلي” لسوق السفر العربي

أعلنت 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي وسويس- بل هوتيل انترناشيونال أن فابيدا صفر رحمن، عضو مجلس دبي للتصميم والأزياء (إن فايف)، هي الفائزة في “تحدي ميلاس 2 أكس أل للديكور الداخلي”. نظمت المسابقة بالتعاون مع “بيهايند ذا سينز” وكانت مفتوحة أمام كل المصممين المحليين الذين تمت دعوتهم لتقديم مقترحاتهم في التصميم الداخلي مستخدمين منتجات 2 اكس أل لتزيين غرفة “كبار الشخصيات” في منصة سويس- بل هوتيل انترناشيونال بسوق السفر العربي المقام في دبي خلال الفترة من 28 أبريل إلى أول مايو 2019.

وفي إطار التحدي، قدم الأعضاء المشاركون مقترحات متنوعة واختارت لجنة خاصة من المحكمين تصميم فابيدا باعتباره الأفضل. ويؤكد المنظمون أن الهدف من وراء هذه المبادرة هو تسليط الضوء على المصممين المحليين الموهوبين القادرين على لعب دور أساسي في صناعة الضيافة وسوق السفر العربي، وهو أكبر معرض تجاري للسفر والسياحة في الشرق الأوسط ويعتبر الساحة المثالية لتقديمهم.

أكد لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس لشؤون العمليات والتطوير في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس – بل هوتيل إنترناشيونال،: “يسعدنا التعاون مع 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي وبيهايند ذا سينز في هذا المشروع الفريد ونحن مسرورون بالنتيجة. فابيدا أدت عملا ممتازا مع تخطيط مثير للإهتمام للمساحات وانتباه للتفاصيل ونحن نتطلع قدما لنرى تنفيذه في سوق السفر العربي”.

قال أميت ياداف، مدير التسويق في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي،: “أولا أود أن أهنيء فابيدا على الفوز بتحدي “ميلاس 2 اكس أل للتصميم الداخلي”. المصممون الداخليون لديهم قدرة فطرية على خلق اتساق مرئي وفابيدا قدمت مخططا مبهرا للديكور. ونحن في 2 اكس أل، ولآننا واحدة من كبرى العلامات التجارية في مجال الأثاث الفاخر، حريصون دائما على منح الفرص للمصممين الشبان الموهوبين وتعزيز إبداعهم. بالتالي، يسعدنا أن ندعم هذا المشروع الرائع من بيهايند ذا سينز بالتعاون مع سويس- بل هوتيل إنترناشيونال”.

قال محمد سالم، المدير في شركة بيهايند ذا سينز، إن: بيهايند ذا سينز منبر أنشيء عام 2015 تحت مظلة مؤسسة سمو الشيخ محمد بن راشد متخصصة في خدمات الإنتاج الإعلامي، إدارة المناسبات والمعارض. هدفنا هو تقدم فرصة للمواهب الجديدة لتطوير أنفسهم من خلال إتاحة التواصل بينهم وبين مؤسسات الأعمال المحلية. يسرنا للغاية أن نشارك سويس- بل هوتيل انترناشيونال و2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، في هذه المغامرة الفريدة التي أتاحت الفرصة لأحد أعضائنا لعرض موهبتها ومهاراتها في سوق السفر العربي”.

فابيدا، وهي أحد مؤسسي “ديزاين ماتر” ومدير التصميم بها، أكدت: “أنا سعيدة للغاية ومتحمسة للفوز بهذه المسابقة. شغفي هو مساحات التصميم واستمتع تماما بالعمل على المشروع بهدف خلق تجربة متميزة للزوار من كبار الشخصيات في منصة سويس- بل هوتيل انترناشيونال في سوق السفر العربي. أنا سعيدة لأن أفكاري لاقت استحسانا”.

منصة سويس- بل هوتيل انترناشيونال “أتش سي 0825” موجودة في حلبة الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

شارك اصدقائك في :