خوفو يطرح قائمة الغداء الجديدة

دبي، 9 أبريل 2019: قائمة طعام الغداء الفاخرة الجديدة، التي ابتكرها فريق الطهي في مطعم خوفو، ستوفر للضيوف فرصة لاستكشاف النكهات العربية والعالمية التقليدية. ستتوفر القائمة الجديدة في مطعم خوفو خلال أيام الأسبوع. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الغداء مع العائلة والأصدقاء وزملاء العمل فقط مقابل 49 درهم.

مستوحاة من الاجواء الفرعونية، تقدم قائمة الغداء الجديدة مجموعة استثنائية من المقبلات التي يمكن الاختيار من بينها مثل شوربة العدس أو لسان العصفور، بالإضافة إلى السلطة العربية الطازجة. يليها الطبق الرئيسي  ويمكن للضيوف الاختيار من بين البامية، والملوخية، والبطاطس. يتم تقديم الطبق الرئيسي مع الأرز واختيار الضيوف من اللحم والدجاج. تقدم قائمة الغداء أيضاً مجموعة مختارة من المشروبات مثل قصب السكر أو الكركديه، وسيختتم الضيوف وجبتهم بحلوى الزلابية، الحلوى العربية التقليدية.

تناول الطعام مثل الفراعنة في مطعم خوفو، حيث يستمد المطعم تصميمه من الحضارة الفرعونية مع أعمدة فخمة ورسومات هيروغليفية، وتصاميم ولمسات مهيبة ستعيدكم إلى عصر الملك الفرعوني خوفو. يقع المطعم في منطقة السيف التراثية في دبي، مما سيمنح الضيوف فرصة تجربة الطعام اللذيذ مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لشواطئ خور دبي

تتوفر قائمة الغداء في مطعم خوفو من الأحد إلى الخميس بسعر 49 درهم إماراتي، من الساعة 12:00 ظهراً إلى 4:00 مساءً.

شارك اصدقائك في :