الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

“مرجان”تستعرض فرص الاستثمار الفندقي والعقاري في المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة؛8 أبريل2019:تستعرض شركة”مرجان”، المطور الرئيسى لعقارات التملك الحر في إمارة رأس الخيمة،الفرص الاستثمارية التي توفرها رأس الخيمة للمستثمرين في القطاعين الفندقي والعقاري لتؤكد بذلك مكانة الإمارة كواحدة من أسرع المراكز السياحية نمواً في العالم.

ويأتي ذلك خلال مشاركة “مرجان” في الدورة الخامسة عشر من المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي الذي ينعقد في رأس الخيمة للسنة الثانية على التوالي في “مركز الحمراء الدولي للمؤتمرات والمعارض”. ويستضيف المؤتمر،الذي ينعقد بين 9 – 11 أبريل الجاري، ما يزيد على 900 خبير مختص بمجال الاستثمار الفندقي من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أكثر من 100 متحدث سيناقشون موضوعاتٍ متنوعة حول الاستثمار الفندقي في المنطقة.

Advertisements

وتعد”مرجان” الراعي البلاتيني لهذا الحدث،وتستعرض خلاله الفرص الجديدة للاستثمار الفندقي في الإمارة،كما تسلط الضوء على مشروعها الرئيسي”جزيرة المرجان” التي تضم أكثر من 1600 غرفة فندقية قيد التشغيل، فضلاً عن العديد من المشاريع الفندقية قيد التطوير.

ويشارك المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”، خلال المؤتمر في جلسة حوارية رئيسية حول “منتجعات السوق المتوسطة وفرص الاستثمار في السوق المتوسطة غير التقليدية”، وتتناول الجلسة الفرص الناشئة أمام المستثمرين للحصول على القيمة لقاء المال خارج نطاق المنتجات الفندقية التقليدية من فئتي الأربع والثلاث نجوم.

وبهذه المناسبة، قال المهندس عبدالله العبدولي: “إن استضافة المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي للسنة الثانية على التوالي في رأس الخيمة يؤكد على المكانة القوية للإمارة كوجهة رائدة للضيافة تستقطب المستثمرين والسياح من جميع أنحاء العالم. واهتداءً برؤية قيادتنا الحكيمة، سنعزز تركيزنا على التطوير السياحي من خلال الاستثمار في القطاع الفندقي، الأمر الذي يساعد في تحقيق استراتيجية الوجهة 2019-2021 لاستقبال 1,5 مليون سائح سنوياً. وبعد تخطي هدفنا في استقبال مليون زائر خلال عام 2018، نركز على توفير فرص استثنائية لمستثمري القطاع الفندقي، وتعزيز جوانب التميز التي ترتكز عليها رأس الخيمة لاستقطاب جيل جديد من المسافرين”.

Advertisements

وتحتضن جزيرة المرجان منشآت فندقية تابعة لعلامات تجارية عالمية مثل “ريكسوس للفنادق” و”فنادق ومنتجهات هيلتون” وأكور للفنادق”، بالإضافة إلى أكثر من 2000 وحدة سكنية بما في ذلك مشروع”باب البحر”ومشروع “باسيفيك”من “مجموعة سيليكت”.

وتوفر “مرجان” للمستثمرين الدوليين العديد من المزايا بما في ذلك حق التملك الأجنبي بنسبة 100٪، وإعادة 100٪ من رأس المال والأرباح، وتوافر 100% من خدمات المرافق، والإعفاء التام من ضرائب الشركات وضرائب الدخل.،وتحمّل نسبة من ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%. علاوة على ذلك، لن يكون هناك أي عقود للصرف الأجنبي بغية الحد من التكاليف الإضافية وحالات عدم اليقين.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements