بوش توسع نطاق عروضها من منتجات “اصنعها بنفسك” للارتقاء بمستويات الإنتاجية والابتكار

دبي- أعلنت مجموعة ’بوش‘ عن طرح عدد من الابتكارات الموجّهة لعشاق التصميم سواءً من المحترفين أو هواة الأشغال اليدوية ومشاريع “اصنعها بنفسك”.

أدوات Biturbo

قامت ’بوش‘ بتحديث مجموعة أدوات Biturbo الجديدة،التي تعمل بالطاقة الكهربائية والمصممة خصيصاً للمحترفين، وذلك عبر تزويدها ببطاريات ProCore بقدرة 18 فولط لتعزيز مستويات الأداء إلى أقصى حد ممكن. وتتكون المجموعة الجديدة من 8 أدوات من طراز Biturbo تشمل: 3 مجالخ زاوية، و3 مناشير، ومطرقتين دوارتين. وتستند هذه الأدوات في عملها على التنسيق الأمثل بين المحرك الكهربائي والتجهيزات الكهربائية والبطارية، وبذلك يمكن الاستفادة من البطاريات فائقة الأداء على الوجه الأكمل. علاوة على ذلك، توفر مجموعة أدوات Biturbo عدداً من المزايا الإضافية التي تشمل خفة الوزن وشاشة تفاعلية.

المفك الكهربائي اللاسلكي Ixo الجديد كلياً

أعادت ’بوش‘ تصميم المفك الكهربائي اللاسلكي Ixo لتضيف إليه ميزة التحكم بالسرعات. إذ تسهم آلية تبديل السرعات عالية الدقة بمنح الجهاز مكانة مميزة عن باقي الأجهزة التقليدية المماثلة له في الأسواق، فضلاً عن تصميمه الجديد والمذهل، الذي جعل استخدام جهاز Ixo أكثر سهولة من أي وقت مضى. وسيكون جهاز Ixo متاحاً في دولة الإمارات خلال وقت لاحق من هذا العام.

جهاز الليزر الخطي المتصالبQuigo

تمتاز خطوط الليزر الخضراء في جهاز Quigo Green بكونها مرئية للعين البشرية بنحو 4 أضعاف عن خطوط الليزر الحمراء، فضلاً عن سهولة رؤيتها في البيئات الساطعة، على سبيل المثال بالقرب من النوافذ وواجهات المباني. وبالمقارنة مع النماذج السابقة، ينفرد جهاز Quigo Green بنطاق عمله الذي يمتد لمسافة 12 متراً، إلى جانب تصميمه الجديد والمبتكر.

أسرع وأول شاحن متصل على مستوى العالم بقدرة 18 فولط

يعد جهاز GAL 18V-160 C Professional من أسرع الشواحن وأول شاحن متصل على مستوى العالم لبطاريات 18 فولط، والذي يواكب الاحتياجات المعلقة بالشحن السريع للبطاريات. ويوفر هذا الجهاز تياراً كهربائياً للشحن بشدة 16 أمبير، ويمكنه على سبيل المثال شحن بطارية ProCore18Vبقدرة 4.0 أمبير ساعي بنسبة 50% خلال 9 دقائق فقط، وهي سرعة تزيد بمرتين عن الشواحن المنافسة من هذه الفئة.

جهاز قياس درجة الحرارةUniversalTemp

يساعد جهاز UniversalTemp من ’بوش‘ المستخدمين على قياس درجات حرارة الأسطح بسرعة كبيرة، وعلى نحو سهل ومريح. ويمكن لهذا الجهاز قياس درجات الحرارة التي تتراوح بين -30 تحت الصفر إلى 500 درجة مئوية باستخدام الأشعة تحت الحمراء، ما يجعله أحد الأدوات ذات نطاق القياس الأوسع من نوعه في السوق. ويمتاز جهاز UniversalTemp عن غيره من النماذج المنافسة الأخرى بفضل تزويده بثلاثة أوضاع للقياس يتم تعيين كل منها بما يتلاءم مع مجموعة من المواد. وتأخذ أوضاع القياس بعين الاعتبار مستويات الانبعاثات الحرارية للأسطح ذات الصلة أثناء عملية القياس بالأشعة تحت الحمراء. واستناداً إلى ذلك، يمكن تحديد درجات الحرارة الخاصة بالمواد المختلفة مثل الخرسانة، والجرانيت، والصفائح المعدنية، والرمال، والفلين، والخزف، والزجاج على نحو أكثر دقة.

التطبيقات البرمجية

تطبيق Bosch DIY & Garden App الخاص بفئة أدوات ’اصنعها بنفسك‘ ومعدات الحدائق

يمتاز تطبيق Bosch DIY & Garden App الجديد ببساطته وسهولة استخدامه، حيث يرافق المستخدم منذ مرحلة بلورة فكرة المشروع الذي يرغب بتنفيذه وصولاً إلى النتائج المرجوة منه، وجاهزيته للعرض على شبكة الإنترنت. وتتيح ميزة البحث المخصص في التطبيق للمستخدم إمكانية اختيار المحتوى بناءً على تجاربه وتفضيلاته الشخصية، كإمكانية العثور على اقتراحات للمشاريع المختلفة.

تطبيقMeasuringApp للقياس

يساعد هذا التطبيق المبتكر المحترفين وهواة مشاريع ’اصنعها بنفسك‘ على تسجيل قياساتهم وتوثيقها بدقة عالية وبكل سهولة ويسر، فضلاً عن معالجة البيانات بسرعة أكبر، وبالتالي توفير الوقت والمال والجهد. ويدعم هذا التطبيق جميع القياسات التي تتم باستخدام أجهزة الليزر مع إمكانات الاتصال التي توفرها ’بوش‘، بما في ذلك الأدوات المصممة للمحترفين وأجهزة القياس المخصصة لعشاق مشاريع الأشغال اليدوية. ويجمع التطبيق بين المساقط الأرضية، والرسومات، والقيم التي تم قياسها، والصور، والملاحظات، والتعليقات وكل ذلك من خلال تطبيق واحد يُغني عن الحاجة إلى جمع البيانات من مصادر مختلفة مثل الملاحظات والكاميرات. ويفضي ذلك كله إلى خفض زمن تسجيل القياسات، وبلورة رؤية أفضل حول المشروع، وزيادة المرونة إلى أقصى مستوياتها.

 

شارك اصدقائك في :