الكشف عن سيارة “نيسان” سيدان الجديدة كلياً للمرة الأولى عالمياً في معرض شانغهاي للسيارات 2019

شانغهاي (8نيسان 2019)– تكشف “نيسان” عن سيارة سيدان جديدة كلياً وتعرض سيارتين كهربائيتين اختباريتين في نسخة هذه السنة من معرض شانغهاي الدولي للسيارات، ليُتاح للزوار الاطلاع على كيفية تغيير تكنولوجيات وتصاميم الشركة لمستقبل التنقّل.

وتتضمن سيارة السيدان الجديدة كلياً أحدث المزايا التصميمية التي تعتمدها “نيسان” وتوفر مجموعة تكنولوجيات تعكس مفهوم نيسان للتنقل الذكي ورؤية الشركة القائمة على تغيير كيفية تشغيل السيارات وقيادتها ودمجها في المجتمع.

وتمّ الكشفللمرة الأولى عن طراز IMsالذي ينتمي إلى فئة جديدة من السيارات  – سيارات السيدان الرياضية المعزّزة – في يناير خلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2019. ويمتاز تصميم السيارة بنظام قوة الدفع الكهربائي 100% وبوجود البطارية أسفل الهيكل. بالإضافة إلى قاعدة العجلات الطويلة التي نتج عنها مقصورة رحبة ومعززة وتصميم مقاعد مبتكراً. ويمكن تسيير طراز IMsبدون استخدام اليدين على الإطلاق عند اعتماد نمط القيادة الذاتية. وعند اعتماد نمط القيادة اليدوية، توفر السيارة تجربة قيادة ملفتة وعالية الأداء تتميز بها السيارات الكهربائية المتطورة فقط.

كذلك، تمّ الكشف للمرة الأولى عن طراز IMQالذي يتميز بتصميمه القوي وخط نوافذه المرتفعفي معرض جنيف للسيارات 2019. وقد زوّد هذا الطراز بتكنولوجيا e-POWER من “نيسان” التي تجمع بين نظام قوة دفع كهربائي ومحرّك عامل بالبنزين يولّد الكهرباء. ونظراً لأنّ العجلات تتحرك بواسطة محركات السيارة الكهربائية فقط، يوفّر هذا الطراز الأداء القويّ والرشيق ذاته الذي توفّره السيارة الكهربائية 100%.

ويمكن لزوار معرض شانغهاي أيضاً مشاهدة المجموعة الكاملة لطرازات “نيسان” الحالية التي تشمل “لانيا” و”تيدا” وسيارة “جي تي – آر” الأسطورية عالية الأداء، إضافة إلى “نيسان ليف”، السيارة الكهربائية الأفضل مبيعاً في العالم، والسيارات الرياضية متعددة الأغراض مثل “كيكس” و”مورانو”و”باترول” و”قشقاي” و”تيرا” و”إكس – تريل”.

تجري النسخة الـ18 من معرض شانغهاي الدولي للسيارات في مركز المؤتمرات والمعارض الوطني، ويفتح أبوابه للجمهور من 18 إلى 25 أبريل.

شارك اصدقائك في :