تاغهوير تُشارك للمرة الأولى في صالون الساعات الراقية في المملكة العربية السعودية من 15 إلى 18 أبريل 2019

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 أبريل 2019:تفتخر تاغهويرTAG Heuer،العلامة السويسرية الرائدةفي صناعة الساعات بعرض ساعاتها الثورية في صالون الساعات الراقية (Salon des Grandes Complications) لعام 2019. وسيشمل هذا المعرض 30 ساعة تتميّز بتصميمات مميزةوبأحدث ما توصّلتْ إليه التقنية في هذا المجال، مما سيُتيح لجامعي الساعات وخبرائها تجربة التصميمات المبتكرة والوظائف المعقدة لساعات تاغهوير.

حيث ستعرض تاغهوير، التي تشتهر بعلاقتها بعالم سباق السيارات والتصميم المبتكر، ساعتها المعروفة كاريرا كاربون توربيون فانتوم (Carrera Carbon Tourbillon Phantom) والتي ستكون نجمة المعرض، ولا سيما وأنها أحدث طراز من الساعات التي تعمل بتقنية التوربيون. كما يأتي اسمها (فانتوم أو الشبح)، من اللون الأسود الداكن للمكونات الميكانيكية في صميمها.

وفي هذه المناسبة، قال بول بوسونت، مدير العلامة التجارية في تاغهوير الشرق الأوسط: “يُسعدنا أن نشارك لأول مرة في صالون الساعات الراقية(Salon des Grandes Complications)،والذي يُقام الآن للعام السادس، حيث سنعرض أبرز ساعاتنا وأهمها لنضعها بين أيدي عشّاق التميّز. ومن خلال تقاربنا الطويل مع عالم سباق السيارات وضبط الوقت بدقة،فإننا متحمسون لعرض مجموعة فارهة من ساعاتنا لإعطاء الجماهير السعودية نظرة فاحصة على كل من الإرث والبراعة الفنية التي تتميّز بها أعمالنا. ولطالما حظي طراز كاريرا(Carrera) من تاغهوير على إعجاب الذواقة، كما تُجسّد ساعات توربيون فانتوم تطوراً ثورياً في السلسلة التي يسرّنا أن نقدمها”.

ستُشارك تاغهوير في صالون الساعات الراقية(Salon des Grandes Complications) الذي سيُقام في فندق الفيصلية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 15 إلى 18 أبريل 2019.

ساعة كاريرا كاربون توربيون فانتوم من تاغهوير (TAG Heuer Carrera Carbon Tourbillon Phantom)

مزودة بحركةكاليبرهوير02 تي(Caliber Heuer 02T)،ويأتي اسم هذه الساعة – فانتوم (الشبح) – التي تعمل بتقنية التوربيون بحجم 45 مممن اللون الأسود الداكن للمكونات الميكانيكية في صميمها. وقد تم اعتماد حركة كاليبرهوير02 تيبناء على نجاحها فيالاختبار الرسمي السويسري للساعات، مما يعني أن الساعة نجحت في اختبارات صارمة أجراها المعهد السويسري المسؤول عن التصديق على دقة الساعات الميكانيكية. وفي الواقع، فإن كلاً من الأجزاء المطلية بالذهب الأسود والـPVD الأسودوالواجهة السوداء تُضفي على هذه الساعة مظهراً داكناً وجريئاً يناسب كل أسلوب. علاوةً على ذلك، فإن علبة التيتانيوم مطلية بالـ PVD الأسود، والإطار الثابت مصنوع من الكربون، وكذلك العروات.

ويمكن رؤية نسخة أغمق بصرياً لحركة التصنيع التي تُعزز مظهر “الشبح” الكلي للساعة من خلال العلبة الخلفية الشفافة، كما تتميّز الساعة بسوار من الجلد الأسود غير اللامع مع بطانة داخلية من المطاط. ويقتصر عدد الساعات من طراز كاريرا كاربون هوير02 تي فانتومعلى 500 قطعة فقط،حيث يُنقش رقم الإصدار المحدود على العلبة الخلفية لكل ساعة، ويتوفّر هذا الطراز المثير للإعجاب في متاجر مختارة حول العالم.

 

شارك اصدقائك في :