خصم 30% لتجربة رمضانية تفوق التوقعات في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أبريل 2019: أطلق فندق ماريوت الفرسان، الذي يحتلّ مكاناً مُميّزاً في قلب منتجع الفرسان الرياضي الدولي في أبوظبي، عرضه المغري للمجموعات ليجمع به زملاء العمل، العائلات والأصدقاء تحت سقف واحد لتجربة ضيافة فنادق ماريوت الفريدة من نوعها خلال شهر رمضان الكريم.

وعن هذا العرض المغري، قال السيد ريتشارد بليكلي، المدير العام لفندق ماريوت الفرسان- أبوظبي: “يتطلّع الجميع إلى قدوم شهر رمضان الكريم للاجتماع مع بعضهم البعض على مائدة الإفطار، والاستمتاع بأشهى الأطباق الرمضانية التي ترافق الشهر الفضيل. ويفخر فندق ماريوت الفرسان أبوظبي بتقديم خصم يصل إلى 30% للعائلات الكبيرة، المجموعات والشركات لمنحهم تجربة ذوقية مُصمّمة خصيصاً لتتخطى توقعات الجميع”.

وتشكل قاعة الاحتفالات المكان الأمثل لولائم إفطار الشركات، فهي تمتدّ على مساحة 612 متراً مربعاً، وتتضمن مدخلاً خاصاً لمنح الضيوف المزيد من الخصوصية. ومن خلال قوائم الطعام المُصمّمة خصيصاً وفقاً لأرقى المعايير، وخدمات الضيافة النموذجية المُحترفة، يمكن للشركاء التجاريين وزملاء العمل خوض تجربة ذوقية مشتركة على الطراز العائلي. وعند الحجز لـ 50 شخصاً أو أكثر، قبل تاريخ 4 مايو،

يحصل الضيوف على خصم بقيمة 30%. تتوفر قائمة الطعام بسعر 149 درهم للشخص الواحد، شاملة المشروبات الرمضانية والمشروبات الغازية.

شارك اصدقائك في :