“سيركو” تعيّن رئيس تنفيذي جديد في الشرق الأوسط

11 أبريل 2019

كشفت “سيركو”، المزود العالمي الرائد للخدمات العامة الأساسية، عن تعيين فيل ماليم بصفة الرئيس التنفيذي الجديد لـ “سيركو الشرق الأوسط”، التي تضم فريق عمل من 4,500 موظف ضمن الأسواق الإقليمية لتقديم محفظة واسعة من الخدمات لقطاعات الرعاية الصحية والسكك الحديدية والطيران والتعليم.

وقبل انضمامه إلى “سيركو الشرق الأوسط”، تولى ماليم منصب مدير عام الهندسة والتصميم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في “أتكينز” (Atkins)، كما قاد أيضاً أعمال النقل والبنية التحتية في المنطقة. وباعتباره أحد أبرز خبراء الطاقة، شغل ماليم سابقاً مناصب قيادية مؤثرة، بما فيها منصب رئيس موقع نووي في المملكة المتحدة. ومن المقرر أن ينضم ماليم إلى أعضاء اللجنة التنفيذية لـ “مجموعة سيركو”، على أن يقوم بمهامه القيادية الجديدة من مكتب “سيركو” في إمارة دبي.

وقال روبرت سواميس، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة سيركو”: “يسرّنا أن نرحب بانضمام فيل ماليم إلى فريق “سيركو” و”سيركو الشرق الأوسط”، حاملاً معه خبرة طويلة ومعرفة معمّقة بمعطيات الأسواق الإقليمية لتوفير خدمات عالمية المستوى لقاعدة واسعة ومتنامية من نخبة العملاء.”

ومن جهته، قال فيل مالم: “يشرّفني الانضمام إلى عائلة سيركو، مثمناً الفرصة النوعية التي تتيح لي تولي مسؤولية إدارة الشركة العالمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. وأتطلع قدماً إلى المساهمة في تنفيذ المشاريع النوعية لصالح عملائنا. ويسعدني أن أتسلم مهامي الجديدة في الوقت الذي تمّ فيه تمديد عقدنا مع مع “هيئة الطرق والمواصلات بدبي” لتشغيل وصيانة مترو دبي لمدة عامين، لغاية سبتمبر 2021. وأجدد حرصنا المستمر على مواصلة جهودنا الحثيثة لضمان أداء تشغيلي رائد، مع الحفاظ على مؤشرات أداء قوية لا سيّما التواجد الدائم بنسبة 99.9% والدقة بنسبة 99.5%. وسنمضي قدماً بلا شك في توظيف الفرص الواعدة ومواجهة التحديات المحتملة خلال الفترة المقبلة، مدفوعين بنجاحنا خلال العام الماضي حيث حققنا رقماً قياسياً بلغ 204 ملايين رحلة “.

شارك اصدقائك في :