سانت ريجيس أبوظبي يستعد للاحتفال بعيد الفصح بمجموعة من العروض المميزة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  9أبريل 2019: يحتفل فندق “سانت ريجيس أبوظبي” بعيد الفصح هذا العام بأجواء تسودها البهجة والفرح، حيث يمكن للعائلات الاجتماع والاحتفاء بهذه المناسبة المميزة من خلال عروض البرنش الرائعة التي يقدمها في مطعم “ذا تيراس على الكورنيش” ومطعم “فيلا توسكانا” الإيطالي الشهير.

فمطعم “ذا تيراس على الكورنيش” يقدم عرض برنش رائع يتضمن تشكيلة فاخرة من الأطباق الشهية،حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بنشاط البحث عن البيض الرائع، بينما يستمتع الأهالي بهذا البرنش الفاخر الذي يبدأ باحتساء تشكيلة رائعة من أفخم المشروبات الخاصة بالمطعم، تليها أطباق اللحوم الطازجة، والتشيزفوندو، والفوا كغاس، والريسوتو، واللزانياالكريمية، بالإضافة إلى أشهى الأطباق البحرية التي تتضمن المحار وسرطان البحر وغيرها من المأكولات البحرية الطازجة، إلى جانب المشروبات المميزة ومنصات الطهو الحية. وفي الختام يمكن للضيوف امتاع حواسهم بألذ الحلويات والأجبان وأفخر أنواع الشوكولا المعدة خصيصًا لهذا المناسبة.

يتوفر هذا العرض يوم الجمعة، 19 إبريل من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا، بسعر 345 درهم إماراتي شامل المشروبات الغازية، و 430 درهم إماراتي شامل مشروبات العنب والمشروبات الخاصة المختارة، و595 درهم إماراتي شامل مشروبات العنب والمشروبات الفوارة والمشروبات الخاصة المختارة

أما مطعم فيلا توسكانا فيقدم عرض “برانزو دي باسكوا” – برنش عيد الفصح المميز بأطباقه الرائعة والمميزة المستوحاة من توسكانيا وأومبريا وإيميليا رومانا، حيث يدعو هذا المطعم الحاصل على العديد من الجوائز الذواقة لإمتاع حواسهم بأشهى الأطباق الإيطالية التقليدية التي تعكس فخامة وأصالة إيطاليا. فجميع أنواع الباستا التي يقدمها المطعم تعد في مطبخه باستخدام أفخر المكونات الطازجة المستوردة مباشرة من إيطاليا، كالأجبان والبروسيتو واللحوم الباردة والسلامي. ليشعر الضيوف بأنهم برحلة حقيقية إلى إيطاليا خلال هذه المناسبة المميزة.

يتوفر هذا العرض يوم الأحد، 21 إبريل من الساعة 1-4 عصرًا، بسعر 210 دراهم شامل المشروبات الغازية، و330 درهم إماراتي شامل المشروبات الخاصة بالمطعم.

شارك اصدقائك في :