مطعم كرك هاوس يحتفي بالشهر الفضيل مع إطلاق قائمة إفطار مميزة

أعلن مطعم ’كرك هاوس‘، وجهة المأكولات المحلية الإماراتية في داون تاون دبي، عن استعداده لطرح قائمة الطعام الخاصة بشهر رمضان، ليشكل المكان الأمثل للاستمتاع بوجبة إفطار شهية وسط أجواء عصرية ودافئة خلال الشهر الفضيل. حيث سيتيح المطعم من موقعه في بوليفارد محمد بن راشد النابض بالحياة، قائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق من المطبخ الإماراتي التقليدي بلمسات عصرية مميزة.

وتتضمن قائمة الإفطار خيارات كلاسيكية من الشوربات والسلطات والأطباق الرئيسية والحلويات، يجسد كل منها صورةً مميزةً للتراث المحلي والنكهات العصرية بأسعار تبدأ من 109 درهم إماراتي للشخص الواحد.

تتنوع تشكيلة المقبلات بين شوربة العدس الدافئ أو شوربة الفطر بالدجاج الكريمي، فضلاً عن أصناف السلطات الشهية.حيث تبرز سلطة ’سَمر سالاد‘ كخيار منعش ومنشط، مع مزيج من أوراق الجرجير والفلفل والرمان والفطر والتمر وصلصة زيت الليمون، بينما تعتبر سلطة ’سوبرفود‘ خياراً غنياً بالبروتينلما تحتويه من الحمص والفاصولياء الحمراء والبذور المغذيةوالباذنجان المقرمش. أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فتحفل القائمة بأصناف شهية تلبي حواس الذواقة، بما فيها طبق البرياني الذي يحمل بصمة المطعم، مع صلصة رايتا الطازجة وقطع الشيش الطاووق الغضّة أو شرائح لحم الضأن المشوية إلى جانب صلصة الطماطم الحارة وصلصة النعناع.

ولأن وجبة الإفطار لا تكتمل دون خيار شهي من الحلويات، قام مطعم ’كرك هاوس‘ بابتكار ثلاثة أصناف من الحلويات المميزة والتي ستأخذ الضيوف في رحلة إلى عالم المذاق الفريد، وهيقطايف الجبنة والفستق مع صلصة الفستق، وبسبوسة الرهش بالفستق، والتي تشكلمزيجاً رائعاً من الكيك وغزل البنات ورقائق الرهش، تغطيهاطبقة من الآيس كريم وصلصة الفستق. وبالنسبة لعشاق الشوكولاته، تبرز كعكة البراوني الطرية مع فشار الكراميل وجاناتشي الكراميل بالشوكولاته كخيار مثالي وفريد. وعلاوة على قائمة الإفطار الشهية، يمكن للضيوف التلذذ بعصائر رمضان المجانية والتي ستضمن لهم جرعة معززة من النشاط، وذلك أثناء الاستمتاع بالضيافة الإماراتية الأصيلة وأصناف الطعام الشهي!

يتيح المطعم لضيوفه الاختيار ما بين الاستمتاع بتناول الطعام ضمن أجواءٍ داخلية مريحة وهادئة أو على الترّاس في الهواء الطلق حيث الإطلالات الأخاذةعلى برج خليفة المزدان بالأضواء. سيغلق مطعم ’كرك هاوس‘ أبوابه خلال أوقات الصيام، ولكن تتوافر إمكانية طلب الطعام من القائمة الاعتيادية عبر شركاء خدمات توصيل الوجبات. وستتاح الأطباق الخاصة بوجبة الإفطار، بالإضافة إلى قائمة الطعام الاعتيادية للراغبين بالاستمتاع بوجبة السحور.

 

شارك اصدقائك في :