مجموعة “لاندمارك” تفتتح فرعاً جديداً لـ “الواحة مول” في الشارقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7إبريل 2019: أعلنت “لاندمارك”، المجموعة الرائدة في مجال تجارة التجزئة والضيافة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، عن توسيع محفظتها من المراكز التجارية عبر إطلاق أول مركز تجاري يحمل علامة “الواحة مول” في إمارة الشارقة والعاشر في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قالت آرتي جاغتياني، مدير المجموعة، في مجموعة “لاندمارك”: “يسعدني الإعلان عن بدء مركزنا التجاري الأول في إمارة الشارقة باستقبال زواره في شهر إبريل 2019 في أعقاب سلسة مراكز التسوق التي افتتحناها في صحار بسلطنة عمان والجفير في البحرين، وفي خطوة تأتي لتوسع نطاق حضورنا إلى 10 مراكز تسوق في 4 دول. وتماشياً مع الالتزام المعهود لعلامتنا، سيلبي المركز الجديد متطلبات المجتمع المحلي وسيوفر لعملائنا تجربة تسوق مريحة وشاملة حيث يمكنهم التسوق وقضاء أوقات ممتعة برفقة العائلة والأصدقاء”.

ويقع المركز التجاري الجديد المتوقع افتتاحه في وقت لاحق من الشهر الجاري في شارع الوحدة، أحد أكثر شوارع إمارة الشارقة حيوية والذي يضم العديد من المنافذ التجارية. وكانت علامة “الواحة مول” قد أتمت عامها العاشر في شهر مارس الماضي، واحتفت بعقد مكلل بالتميز في قطاع تجارة التجزئة على مستوى المنطقة.

وتماشياً مع التزام “لاندمارك” بترسيخ مكانة “الواحة مول” كوجهة متكاملة لمختلف متطلبات أنماط الحياة ولجميع أفراد الأسرة، سيضم المركز الممتد على ثلاثة طوابق أكثر من 45 متجراً للتجزئة موزعة على مساحة إجمالية تزيد عن 650 ألف قدم مربع (61،834 متراً مربعاً). وسيمنح “الواحة مول” الزوار مزيجاً فريداً من علامات التجزئة والترفيه والمطاعم والمقاهي وصالون وسبا وعدة متاجر وفروعاً للبنوك، ليصبح بذلك وجهة مريحة توفر أسعاراً في متناول الجميع.

وتتعهد “سيني بوليس”، رابع أكبر مشغل لصالات السينما في العالم، بتقديم تجربة سينمائية مشوقة لروادها في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر 10 صالات متميزة بما فيها صالة “سيني بوليس جونيور” المخصصة للأطفال وتضم منطقة للألعاب. وسيحتضن “الواحة مول” في الشارقة أول سينما في دولة الإمارات العربية المتحدة تحمل علامة “سيني بوليس”، إضافة إلى صالتها التي تزاول نشاطها حالياً في مملكة البحرين.

ويجمع “الواحة مول” الشارقة تحت سقفه نخبة من العلامات التابعة لمجموعة “لاندمارك” مثل سنتربوينت؛ وهوم سنتر ؛ وفن سيتي؛ وماكس، إضافةإلى علامات تجارية عالمية معروفة أخرى مثل كارفور؛ فينشي؛ وأوكايدي، ليقدم العملاء تجربة تسوق ممتعة وبأسعار منافسة وجذابة. وإثراءً لخدمات ومنتجات التجزئة التي سيقدمها، سيضم “الواحة مول” مطعمين غير رسميين، وقاعة طعام تتسع 575 شخصاً وأكثر من 8 مطاعم سريعة على غرار ماكدونالدز و”كيه إف سي”.

شارك اصدقائك في :