مشروع “ذا ريزيدنسز” في أبراج بحيرات جميرا إلى مرحلة التسليم قريباً

دبي، 24 مارس 2019: أكّدت شركة سيجنتشر ديفيلوبرز أنّ بناء مشروع “ذا ريزيدنسز” في أبراج بحيرات جميرا السكني الفخم قد شارف على نهايته ليتمّ تسليمه أخيراً إلى أصحابه. يضمّ مشروع “ذا ريزيدنسز” في أبراج بحيرات جميرا الكائن في أحد أشهر الأحياء السكنية والتجاريّة، 80 وحدة سكنية راقية تحتوي على غرفتَي نوم أو ثلاث أو أربع أو خمس غرف، وتتوزع على فئات ثلاثة وهي “مونوجرام” و”أوتوجراف” و”سيجنتشر”.

تقع هذه الوحدات السكنيّة في طوابق البرج العليا، فوق فندق تاج الذي سيفتح أبوابه قريباً. وتضمّ كلّ وحدةٍ منها غرفةً زجاجيّةً بانوراميّةً، وشرفةً خارجيّةً أو ترّاساً صُمّم خصّيصاً ليُدخل بهجة المناظر الخارجيّة الخلّابة إلى الشقة.

كما تمتاز الوحدات بمخططات مختلفة تتخلّلها حجيرات زجاجية، ما يمنح المقيمين خيار تصميم المساحة حسب متطلباتهم الخاصة. يبلغ ارتفاع السقف 3.6 أمتار وتطلّ كل شقة على ملاعب الجولف الخضراء رائعة الجمال أو على أفق المدينة المتلألئ.

تجدر الملاحظة أنّ هذه الشقق المتطوّرة قد بُنِيَت لتلبية جميع احتياجات المقيمين فيها، سواء كان رجل أعمال ناجحاً أو زوجين شابّين أو عائلة أو رئيساً تنفيذياً. في التفاصيل، تضمّ غرفة الجلوس مساحات واسعة للنشاطات الترفيهيّة، في حين تتألّف غرفة النوم الرئيسيّة من غرفة ملابس فسيحة، ومكتبٍ مصنوعٍ على الطلب وغرفة معيشة مع سرير مريح للاسترخاء بعد يومٍ طويل. تتجاور غرفة المعيشة مع غرفة عائلية مريحة يحلو الاسترخاء فيها والاستمتاع بحضور فيلم في أجواء خاصة.

هذا ويضمّ مطبخ الشقة مناضد مصنوعة من حجر كوارتز العصري، وخزائن من الخشب الفاخر والزجاج، حتى أنّه مجهّز تجهيزاً كاملاً بأحدث المعدات الأوروبية التي تشمل غازاً مدمجاً مع فرن، وبرّاداً، وغسّالة صحون وغسّالة نشّافة منفصلة. كما تتضمن الحمّامات الفاخرة دشّات غزيرة المياه، تحوّل روتين الاستحمام اليوميّ إلى تجربةٍ مشوّقة تحاكي الحواس. 

في هذا الصدد، علّق راجو شروف، مدير سيجنتشر ديفيلوبرز، بالقول: “نعتزم البدء بتسليم الوحدات السكنيّة بدءاً من شهر مايو. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الوحدات معروضة للبيع فوراً، لكنّنا نرحّب طبعاً بمن يرغب في استئجارها على المدَيين القصير أو الطويل ليختبر أسلوب الحياة المعاصر في قلب أبراج بحيرات جميرا.”

يضمّ مشروع “ذا ريزيدنسز” في أبراج بحيرات جميرا العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة نذكر منها خدمة ركن السيارات، وخدمة الكونسيرج، ونادٍ رياضيّ، وغرفة لليوغا، وغرف لعلاجات السبا، ومنطقة ألعاب مخصّصة للأطفال، إضافةً إلى مسبحٍ يمكن التحكّم بحرارة مياهه في الطابق الثامن عشر مع شرفةٍ مكشوفةٍ ورائعة على السطح لاستضافة شتى الحفلات. هذا ويشمل المشروع غرفة متعدّدة الأغراض للمناسبات الخاصة والاحتفالات. كذلك تضمّ مساكن “أوتوجراف” و”سيجنتشر” غرفاً منفصلة للسائقين.

يُعتبر مشروع “ذا ريزيدنسز” في أبراج بحيرات جميرا برجاً متعدّد الاستخدامات يتألّف من 46 طابقاً، يحتلّ فندق تاج الفاخر 17 طابقاً منها وتمتدّ الشقق السكنية من الطابق الـ20 وما فوق.

نبذة عن سيجنتشر ديفيلوبرز

أسّست مجموعة ريجال ومجموعة لالس شركة سيجنتشر ديفيلوبرز المحدودة الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي. تستند الشركة إلى فلسفة المجموعتين التي تقوم على الابتكار الدائم والجودة الاستثنائية. وتشتهر المجموعتان في المنطقة بالتزامهما على مدى عقود من الزمن بالابتكار والجودة العالية والخدمة المتميزة، من دون التخلّي عن جذورهما.

كما تُركّز شركة سيجنتشر ديفيلوبرز على ابتكار وإرساء معايير جديدة يُحتذى بها ضمن الفئة العالية من السوق العقارية في دبي، بحيث تُسّلط مشاريعها الضوء على القيم الأزلية التي تعتمد عليها الشركة.

تحرص الشركة على الاهتمام بكل ناحية من نواحي مشاريعها، لتُقدّم خبرات قيّمة لا تُساهم في إنشاء المساكن فحسب بل تعكس الصورة الحقيقية لرغبات الأفراد. لا تكتفي المجموعة بتحقيق المعايير الجديدة فحسب، بل تسعى إلى خلقها أيضاً، وذلك بفضل ما تمتلكه من خبرة ومعرفة لتُدير مؤسّساتها بكفاءة، إلى جانب انخراطها في تطوير المباني السكنية ومراكز التسوّق لشركاتها الخاصة.

شارك اصدقائك في :