عرض خاص بشهر أبريل في منتجع وسبا NikkiBeach دبي

يقع منتجع وسبا Nikki Beach دبي على الواجهة المائية في لؤلؤة جميرا، حيث يتيح للضيوف التنعّم بمياه الخليج العربي الرقراقة والمشاهد البانورامية الخلابة. يُراعي تصميم المنتجع الضيوف في كل حناياه لينغمسوا في عالم من الجمال والفخامة، فيوفّق بين التصميم المعاصرة والمأكولات الراقية إلى جانب الخدمة الممتازة التي تهتمّ بأدقّ التفاصيل بحسب أذواق واحتياجات الضيوف.

يتباهى المنتجع بتصميم أنيق وعملي، وتطغى عليه الفخامة البعيدة عن المغالاة مع مفروشات بسيطة بألوان ترابية. تتميّز المساحات المشتركة والمنفردة بديكور يأسر الألباب لقضاء أجمل اللحظات مع الرِفقة أو الاختلاء بالنفس وسط سكون تام.

تعمّ أرجاء المنتجع أجواء نابضة بالحياة وبعيدة عن التكلّف، تُحسّن المزاج وتبعث على الإلهام بفضل تأثيرات الإضاءة الطبيعية والاصطناعية لخلق أروع اللحظات ليلاً ونهاراً.

تشمل المرافق الحرارية المائية حمّاماً خلاباً من الرخام يتميّز بتصميم هندسي معاصر، يزيد لمسة من الرونق والرقي إلى هذا الملاذ الرائع.

يُقدّم منتجع Nikki Beach إلى ضيوفه عرضاً خاصاً طيلة شهر أبريل 2019. يستطيع الضيوف حجز حمام مغربي والحصول على حقيبة مجانية تشمل مستحضرات ESPA (فيها زيت علاجي للترطيب الليلي، وعلاج فوري للوجه Tri-active Advance Instant Facial، وزيت للجسم Restorative Body Oil، وماسك للشعر وفروة الرأس، وشامبو يُنقّي الشعر).

يستهدف العرض الضيوف أصحاب الذوق الرفيع والنزلاء المحليين الذين ينشدون الابتعاد عن ضغوطات الحياة واستعادة نشاطهم وتوازنهم. والملفت أنّه يتمّ تقديم تجارب السبا التي تخاطب الحواس بأسلوب متواضع لكن آسر.

يُركّز سبا Nikki التابع للمنتجع على علاجات التدليك ومستحضرات العناية بالصحة والعافية، فضلاً عن العلاجات التي تُعنى بالجمال والجسم. يكتنف السبا سبعة أجنحة مستقلة للرجال والنساء، وجناحاً واحداً للأزواج، وحمّاماً، وساونا، وغرفة بخار، ونافورة جليدية، وحمّام سباحة مُختلط، وقاعات استجمام داخلية وخارجية. يستعين السبا بمستحضرات ESPA الحديثة والمستحضرات الناجعة التي تقدّم نتائج فورية، وبفريق ماهر من الخبراء. تكتمل قائمة السبا مع تشكيلة واسعة من الخدمات التي تتمحور حول الأملاح المعدنية والزيوت الأساسية.

ساعات العمل: من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً يومياً

شارك اصدقائك في :