سيفي.كوم يطرح أفكاراً مميزة لإطلالات ساحرة في مهرجان كوتشيلا الموسيقي

كشف’سيفي.كوم‘ (SIVVI.com) الموقع الإلكتروني الشامل والمتخصص في عالم الموضة، عن باقة من الخيارات الاستثنائية والتي تناسب موسم المهرجانات القريب،وبخاصة مهرجان ’كوتشيلا‘ الموسيقي الذي يتميز بالأزياء المزينة بالشراريب والكنزات القصيرة والتصاميم البوهيمية المفعمة بالأناقة. وبهذه المناسبة، يدعو الموقع عشاق الموضة من الرجال والسيدات والأطفال لإثراء خزانة ملابسهم بمجموعة من الابتكارات التي تحمل توقيع أكثر من 200 علامة تجارية مرموقة.

ومع مهرجان ’كوتشيلا‘، سيكون عشاق الموسيقى والموضة على موعدٍ مع تجربة استثنائية يستكشفون فيها جمال الصحراء في كاليفورنيا. ويتميز هذا المهرجان، الذي تحتضنه مدينة بالم سبرينجس على مدى عطلتي نهاية أسبوع متتاليتين، بالحفلات المرحة بجوار أحواض السباحة والأزياء الاستثنائيةوالمفعمة بروح البهجة. ويوفر موقع ’سيفي.كوم‘ مجموعةً من أبهى الإطلالات التي تضاهي إطلالات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجاذبية البوهيمية

يدعو الموقع السيدات لإطلاق العنان لشخصياتهن مع فستان بطبقات متتالية بلونٍ أبيض وحقيبة من الخيش، خاصةً أن القماش الانسيابي خفيف الوزن يعد الخيار الأمثل للمهرجان. ويمكن تنسيق الفستان مع قبعة بيضاء جذابة تقي من أشعة الشمس في صحراء كاليفورنيا، واختيار بوت أبيض ناصع أو حذاء أديداس سوبرستارز للحفاظ على مظهر مريح طوال أيام الاحتفال.

الإطلالة العملية

لا يمكن للأزياء أن تعبّر عن روح مهرجان ’كوتشيلا‘ إن لم تتميز بتصميم عملي ومريح، وتعد تلك الأزياء الخيار الأمثل للاستمتاع بإطلالة جذابة وراحةٍ لا مثيل لها. ويمكن للسيدات التألق بارتداء بودي سوت ذي قصّة متقاطعة حول الجسم مع تنورة من الجينز الفاتح، للاستمتاع بشعور استثنائي من الانتعاش في درجات الحرارة المرتفعة في الصحراء. كما يمكن تنسيق هذا الخيار مع حذاءٍ بكعب عال للحصول على مظهر جذاب، أو مع حذاء سنيكرزلإطلالة تقليدية مريحة.

كروشيه مريحة لكافة فترات اليوم

تُعدّ حياكة الكروشيه واحدة من أهم مساهمات الفرنسيين في عالم الموضة. وتعتبر هذه الكنزة المتألقة الشفافة والعاجية اللون خياراً مذهلاً خاصةً إن تم تنسيقها مع تنورة طويلة بيضاء اللون، أو مع حقيبة كروشيه بلون أبيض عاجي، والتي تشكل المخبأ المثالي للأغراض الشخصية أثناء الاستمتاع بعروض أشهر المغنيين العالميين.

إطلالة المهرجان للشبان

يمكن للشبان التألق أيضاً بارتداء سروال جينز أو شورت، وإضافة بعضٍ من المرح إليه مع هذه التيشيرت الرمادية،ليتمكنوا من الاستمتاع بأجواء المهرجان بملابس مريحة وإطلالة ساحرة.

رسومات عصرية

يدعو ’سيفي.كوم‘ عشاق موسيقى الجاز للتعبير عن أنفسهم بارتداء هذا القميص المطبوع بلون كاكي داكن والمستوحى من الأجواء المدارية، والذيتمنحه الرسومات البيضاء لمسةً من الإشراق. ويمكن تنسيق هذه القطعة مع سروال جينز أسود يصل حتى الكاحل وحذاء سنيكرز أبيض. كما يمكن فتح الأزرار العلوية من القميص لإبراز جمال العقد المميز، وارتداء نظارات واقية لحماية العينين من أشعة الشمس الحارة.

شارك اصدقائك في :