الجمال الطبيعي صيحة جديدة تجذب النساء في الشرق الأوسط

تشتهر السيدات في منطقة الشرق الأوسط بأنوثتهنّ الطاغية وجمالهنّ الذي يبرز من خلال انتقاء الألوان الجريئة لأحمر الشفاه والمستحضرات البرونزية التي تضفي لمسة من التألق والسحر إلى بشرتهنّ، إلى جانب مجموعة من أساليب العناية بالبشرة التي تضمن لهنّ الظهور بإطلالة تخطف الأنظار. ويشهد عالم العناية بالجمال ثورة حقيقية وتوجهاً ملحوظاً نحو الجمال الطبيعي الذي يركز على تعزيز جمال السيدات بدلاً من العلاجات التجميلية الجذرية.

ويتمحور مفهوم الجمال الطبيعي حول استخدام المنتجات الخالية من المواد الكيميائية والمواد الحافظة والبارابينات وغيرها من المكونات التي قد تسبب أضراراًكبيرة للبشرة، إلى جانب الابتعاد عن تطبيق مستحضرات التجميل الحاوية على المواد الكيميائية والتوجه إلى استخدام مواد التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة المكونة من مواد طبيعية. وقد لاحظ تجار التجزئة المحليون نمو قطاع مستحضرات التجميل الطبيعية في المنطقة، وسعوا إلى توفير المنتجات الطبيعية لجميع السيدات.

وإلى جانب ذلك، يشهد عالم العناية بالجمال نمواً متزايداً لتكنولوجيا العناية بالجمال التي تمنح السيدات على اختلاف أعمارهنّ مجموعة من الابتكارات الثورية لتلبية متطلباتهنّ المختلفة. وتأتي FOREO، العلامة السويدية الرائدة في عالم تكنولوجيا العناية الجمال، في مقدمة الشركات التي تقود هذا التطورمن خلال تقديم مجموعة من الأجهزة المبتكرة كأجهزة تقشير البشرة والأجهزة التي تعمل على تنظيفها وتحضيرها لتطبيق مستحضرات التجميل وباقة من أساليب الرعاية والاهتمام برونق البشرة.

وتحرص العلامة على توفير مجموعة من الأجهزة التي تلبي احتياجات كلٍّ من البشرة المختلطة والدهنية والعادية وحتى الحساسة. وتتميز هذه الأجهزة بمعاييرها العالية كمقاومة التآكل وسهولة التنظيف، فضلاً عن أنواع الفراشي التي تعمل على تعزيز امتصاص منتجات العناية بالبشرة مما يضمن الاحتفاظ بالرطوبةلتكون الحل المثالي لعاشقات العناية بالبشرة.

هذا ويتصدر جهاز UFO قائمةالمنتجات في عالم الجمال الطبيعي؛ إذ يجمع هذا الجهاز المنزلي أحدث تقنيات العناية بالبشرة مع الفوائد المذهلة التي تقدمها الأقنعة الكورية، ليمنح عاشقات الجمال علاجاً فاخراً يمكن استخدامه في جميع الأوقات. لا يحتاج الأمر سوى 90 ثانية ليضمن التألق ببشرة نضرة وساحرة.

تشتهر الأقنعة الكورية الورقية باحتوائهاعلى مكونات طبيعية تضمن الحصول على نتائج فورية، وانطلاقاً من ذلك، عملت FOREO من خلال تقنياتها المتطورة على منح السيدات فوائد الأقنعة الكورية التقليدية خلال 90 ثانية فقط بدلاً من تطبيق هذه الأقنعة لمدة 20 دقيقة، مما يعد ثورة حقيقية في عالم العناية بالجمال. ويتميز جهازUFO Mini بحجمه الصغير، ويدمج بين تقنيات العلاج الحراري والعلاج الضوئي بتقنية الديودات الباعثة للضوء، إلى جانب تقنية العلاج بالتبريد.وقد عملت العلامة على تطوير سبعة أقنعة تتوافق مع الجهاز وتلائم مختلف أنواع البشرة ويمكن تفعيلها بسهولة عبر تطبيق FOREO.

كما حرصت FOREO على الارتقاء بتقنيات تنظيف البشرة من خلال إطلاقها مجموعة LUNA من الفراشي الكهربائية المقاومة للماء والتي تعمل بتكنولوجيا نبضات T-sonic على إزالة %99.5 من الأوساخ والشوائب؛ وتتميز بتصميمها المصنوع من السيليكون المقاوم للبكتريا لتضمن حماية البشرة من التلوث ومنحها التألق والنضارة خلال وقت قياسي. وتأتي مجموعة LUNA بأحجام وألوان متنوعة إلى جانب إصدارات مخصصة لتلائم احتياجات جميع أنواع البشرة.

شارك اصدقائك في :