الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

TOUS تقدّم حملة Stay Tender، أول حملة تظهر فيها إيما روبرتس، التي ستكون الصورة العالمية الجديدة للعلامة التجارية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

1 أبريل 2019. – بعد سلسلة Tender Stories، تواصل TOUS التركيز على الرقة كقيمة عالمية، من خلال سرد قصص ملهمة تتصل بالمستهلك ويتعلق بها. تحطم العلامة التجارية جميع الصور النمطية المرتبطة بالرقة والعطاء من خلال حملة Stay Tender الجديدة وتبين لنا أن هناك العديد من الطرق المختلفة لتجربة ذلك ولكن بنبرةٍ جديدة وديناميكية، مع التركيز على إظهار مشاعرنا بشكلٍ علني وإظهار أفضل ما لدينا من رقة وعطاء، متناسين كيف ولماذا.

إيما روبرتس، الممثلة الشابة البالغة من العمر 28 عامًا والتي حققت شعبيةً كبيرة من خلال لعب أدوار البطولة في العديد من الأفلام، مثل Adult World، وWe’re the Millers، وNerve؛ وكذلك في المسلسلات: American Horror Story وScream Queens؛ ستصبح الصورة العالمية للعلامة التجارية من خلال قدرتها على التعبير عن العواطف والأحاسيس وتقاربها مع القيم الأساسية.

Advertisements

تدعونا إيما روبرتس إلى الانغماس في قصة لحظات قليلة مليئة بالإثارة، والمرح، والحب، القاسم المشترك فيها هو الرقة. لقد اختارت العلامة التجارية أشخاصًا عاديين (في مواقف شائعة) بدلاً من اختراع قصة خيالية لتكون محور تركيز الإعلان التجاري وذلك للحفاظ على جوهر اللحظة.

وأصبحت إحدى نسخ الأغنية الكلاسيكية Love Me Tender لإلفيس بريسلي هي الموسيقى التصويرية للإعلان التجاري حيث تعد الموسيقى نقطة محورية خاصة.

Advertisements

أما المفهوم الإبداعي للحملة فيأتي من صميم عمل وكالة LOLA Mullenlowe، وقد تم إنشاء الإعلان التجاري ورسوم الجرافيك بواسطة ديانا كونست التي تمكنت، وهي في عمر 27 عامًا فقط وبفضل أسلوبها الفريد، من خلق أجواء فريدة ومميزة.

“نحن، في TOUS، نؤمن بأن العالم سيكون مكانًا أفضل إذا عبرنا جميعًا عن مشاعرنا دون خوف من الحكم علينا. لهذا السبب، ومن خلال هذه الحملة، نريد تشجيع الناس على إيجاد أفضل طريقة لإظهار رقتهم، باستخدام المجوهرات.” روزا توس، نائب رئيس الشركة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements