هايسنس تتصدر أحدث تقنيات العرض وتكشف النقاب عن تلفزيون 4K عالي الدقة بتقنية الليزر مقاس 100 بوصة في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة –  3 أبريل 2019: تطرح هايسنس (Hisense®)، الشركة الرائدة في صناعة أجهزة التلفزيون والأجهزة الإلكترونية والشريك الرسمي لبطولة أمم أوروبا 2020، واحدًا من أقوى منتجاتها حتى الآن. وانطلاقًا من سعيها المستمر وتميزها في تلبية احتياجات المستهلكين في مختلف الأسواق، تستعرض العلامة الرائدة أجهزة التلفزيون فائقة التميز والتي ترسم معايير جديدة في تكنولوجيا شاشات العرض، بما في ذلك جهاز تلفزيون فائق النحافة.

وفي خطوة تهدف لإعادة تعريف مفهومنا عن أجهزة التلفزيون، طرحت “هايسنس” جهاز تلفزيون 4K عالي الدقة بتقنية الليزر وبمقاس 100 بوصة، يمثل الإصدار الأحدث ضمن سلسلة إصدارات حائزة على الجوائز. ويضم الجهاز الجديد محرك X-Fusion Laser Light Engine™ قادر على عرض طيف واسع من الألوان وتدرجاتها بدقة كبيرة. كما يمكن لتلفزيون ليزر هايسنس الجديد تحقيق مساحة لون DCI-P3 بنسبة 115%، وهو ما لا تتمكن معظم شاشات تلفزيون LED العادية من تحقيقه. كما أن تلفزيون الليزر الجديد مزود برقاقة TI DMD® التي تتيح نقل الصور المتحركة بسرعات مذهلة ومعدل تحديث صور يصل إلى 32 ميكرو-ثانية لكل 8.3 مليون بيكسل، مما يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة لا تضاهى. وفيما تظهر غالبية شاشات LED العملاقة بشكل مزعج عند تركيبها على الجدار، فإن شاشة تلفزيون “هايسنس” ليزر النحيفة والخفيفة بمقاس 100 بوصة تبدو في غاية الأناقة على الجدار حيث يتم تركيبها دون الحاجة لأسلاك. كما لا يحتاج التلفزيون الجديد إضاءة خافتة أو أجهزة وملحقات تعكر أناقة الجدار كما هو الحال بالنسبة لغالبية أجهزة العرض المصممة بشكل تلفزيون. بل سيضفي جهاز هايسنس ليزر على جدران منزلكم طابعًا مختلفًا كليًا. وعند إضافة نظام الصوت المحيط JBL®، وجهاز ضبط DVB-T2/S2، وخط واي-فاي والعديد من التطبيقات المدمجة، فإنكم ستحصلون على باقة مذهلة لتلفزيون هايسنس 4K ليزر وبسعر لا يضاهى.

وجاء طرح تلفزيون هايسنس 4K ليزر عالي الدقة بقياس 100 بوصة في سوق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خلال فعالية متميزة أقيمت في فندق أتلانتس-ذا بالم حضرها 170 مشارك من 26 دولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وبحضور كل من السيد شين ليو الرئيس التنفيذي العالمي لشركة هايسنس إنترناشونال ليمتد، والسيد جيري المدير الإداري، هايسنس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والسيد جاسون المدير الإداري، هايسنس لمنطقة الشرق الأوسط.

وقال السيد جيري: “هناك طلب متزايد من المستهلكين على أجهزة التلفزيون العملاقة، لذا يسرنا أن نعلن عن طرح سلسلة تلفزيونات الليزر لعام 2019”.

وأضاف: “هذا الجهاز، بما يمتاز به من حجم كبير وتصميم أنيق، هو مثال آخر على التزامنا بتقديم كل ما يبحث عنه المستهلك من منتجات فائقة”.

من جانبه قال السيد جاسون، المدير الإداري، هايسنس لمنطقة الشرق الأوسط: “وظفت شركة هايسنس استثمارات كبيرة عالميًا في مجال البحث والتطوير الموجه لتقنية الليزر الخاصة بها، وكانت النتيجة أجهزة تلفزيون مبتكرة واستثنائية تتيح تجربة عرض منزلية لا تضاهى”.

يذكر أن شركة هايسنس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حققت انتشارًا كبيرًا ووعيًا بعلامتها التجارية كما تشهد نموًا متواصلًا لقاعدة عملائها. وفي عام 2018 نمت أعمال الشركة في قطاع التلفزيونات بنسبة 14% مقارنة عبعام 2017 على الرغم من التراجع الذي شهدته معظم أسواق دول منطقة الخليج. وتتوقع الشركة مزيدًا من النجاح والنمو في عام 2019 حيث تستهدف تحقيق نمو بنسبة 25-30% في قطاع التلفزيونات. وقد ساعدت رعاية هايسنس لبطولة كأس العالم بكرة القدم في نشر اسم العلامة والتعريف بها على نطاق واسع، مما ساهم بدوره في دعم مبيعاتها في المنطقة وبشكل خاص مبيعات أجهزتها المتميزة.

وتتبنى هايسنس خطة واضحة ومحددة لتطوير أعمالها في قطاع التلفزيونات بالمنطقة، يدعمها في ذلك مجموعة من المنتجات المنافسة تقنيًا، وذلك في إطار سعيها لتحقيق نمو سنوي يفوق 25% خلال السنوات الخمسة المقبلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وختامًا قال السيد بوروس شيريار، مدير عام هايسنس لمنطقة الشرق الأوسط: “حققت الشركة تحسنًا ملموسًا في تواجدها الجغرافي وانتشارها عبر قنوات البيع المختلفة في دول المنطقة، مما ساهم في دعم نمو أعمالها”.

نبذة عن شركة هايسنس

تأسست هايسنس عام 1969، واليوم أصبحت واحدة من أكبر شركات الإلكترونيات والتجهيزات المنزلية في العالم. تقدم هايسنس مجموعة متنوعة من المنتجات المتطورة تقنيًا والتي يتم تصنيعها وتوزيعها حول العالم بما في ذلك التلفزيونات الذكية، الهواتف الذكية، البرادات، الثلاجات، المكيفات وغيرها من المنتجات. يعمل لدى هايسنس أكثر من 80,000 موظف حول العالم، وتتصدر على مدى 14 عاماً متتالية سوق الشاشات المسطحة بالصين. تندرج تحت مظلة هايسنس حاليًا العديد من الشركات التابعة وسجلت إيرادات مبيعاتها 126.6 مليار يوان صيني في عام 2018.

شارك اصدقائك في :