كوبثورن مدينة الكويت يستضيف الفرق المشاركة في بطولة آسيا لكرة اليد للرجال

مدينة الكويت، الكويت (××مارس 2019)–يستضيف فندق كوبثورن مدينة الكويت، الواقع في قلب مدينة الكويت، 6 فرق من الفرق المشاركة في بطولة آسيا لكرة اليد للرجال من 21 مارس ولغاية 1 أبريل 2019.

تشارك في البطولة التي تجري فعالياتها على مدار 10 أيام 11 دولة تضم البحرين والصين والعراق والهند والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان وعُمان وقطر وسوريا والإمارات العربية المتحدة. ويستضيف فندق كوبثورن مدينة الكويت الفرق والمدربين المشاركين من البحرين والصين والكويت والمملكة العربية السعودية وعُمان والإمارات العربية المتحدة.

وينظم اتحاد آسيا لكرة اليد البطولة الرسمية لآسيا لفئة الرجال حيث تتأهل الفرق الرابحة في هذه البطولة للمشاركة في بطولة العالم لكرة اليد للأندية “سوبر جلوب”، وهي بطولة لكرة اليد تجري فعالياتها بين الأندية المتوّجة من قبل الاتحادات القارية.

من جانبه، قال علاء سليم، المدير العام في فندق كوبثورن مدينة الكويت: “نفخر باستضافتنا للفرق المشاركة في هذه البطولة، وأود أن أعرب لفريق عمل الفندق عن خالص شكري وامتناني على ما يبذلونه من جهود في سبيل تقديم أفضل الخدمات لضيوفنا. لا شك أن استضافتنا للفرق المشاركة في البطولة شاهدٌ على نوعية الخدمات والمرافق التي يقدمها الفندق، وسنواصل من جانبنا العمل في فندق كوبثورن مدينة الكويت على تعزيز مكانة الفندق من خلال استضافة العديد من الفعاليات الكبرى والشخصيات المرموقة”.

ويدير اتحاد آسيا لكرة اليد البطولة الرسمية في آسيا لكرة اليد لفئة الرجال ومقره مدينة الكويت، حيث انعقد الموسم الافتتاحي لبطولة هذه الرياضة عام 1998 نظرًا للشعبية التي تلقاها رياضة كرة اليد بين الجماهير الآسيوية.

شارك اصدقائك في :