فنادق سنترال واليونيسيف يجددان الروابط بينهما من أجل الأطفال

جددت فنادق سنترال ومنظمة اليونيسيف الشراكة بينهما لمساعدة البعض من آلاف الأطفال الذين يفرون من الفقر والنزاع في الشرق الأوسط.

قال عبد الله العبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق سنترال والعضو في مكتب قيادة دائرة الأبطال للأطفال والشباب لمنطقة الخليج في اليونيسيف،: “نحن ملتزمون بدعم حملة “اصنع فارقا في حياة طفل” الخاصة باليونيسيف.

وأوضح: “كل مبادرة في هذه الرحلة تعد تقدما ضخما في سبيل خلق مستقبل أفضل للأطفال من خلال مساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم كاملة. نحن نتطلع قدما لتعاوننا مع اليونسيف لأن كل حياة تغيرت هي شهادة على الفارق الذي يمكننا تحقيقه من خلال العمل معا”.

من جانبه أكد الطيب آدم، ممثل اليونيسيف في منطقة الخليج العربي،: “نحن ممتنون للغاية لفنادق سنترال لإنضمامها إلينا في مهمتنا. كل طفل يستحق فرصة عادلة في الحياة. من خلال دعم اليونسيف، نحن لا نصنع فارقا فقط في حياة طفل اليوم، نحن نصنع فارقا للأطفال في كل مكان. كل دولار تتبرع به يساعد طفلا في مكان ما حول العالم لكي ينمو بصحة جيدة، يظل محميا من الأذى ويذهب إلى المدرسة.”

بدأت الشراكة بين فنادق سنترال واليونيسيف عام 2017 وتثبت كيف تستطيع المؤسسات الخاصة أن تساعد في رفاهية المجتمع. لقد عملت فنادق سنترال عن كثب مع اليونيسيف لدعم قضايا المنظمة.

يتم جمع النقود عن طريق عملية شراء اختيارية بقيمة 10 دراهم تضاف على فاتورة الضيوف.

تتواجد اليونيسيف في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 40 عاما. قيادة دائرة الأبطال للأطفال والشباب هي شبكة تضم داعمي اليونيسيف والمدافعين عن قضاياها الملتزمين بتحسين حقوق الأطفال.

شارك اصدقائك في :