لاكنور تنظم جلسات اللياقة البدنية للأطفال بمشاركة أكثر من 2000 طالب

دبي، 4 أبريل 2019: ممارسة الأنشطة الرياضية شئ ممتع، تلك هي الرسالة التي تروج لها لاكنور، العلامة التجارية الرائدة في مجال إنتاج عصير الفواكة والألبان في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قامت لاكنور، مؤخراً، بإطلاق مبادرة “Lacnor Kids Fit Squad”، والتي تهدف إلى تعزيز نمط الحياة الصحي، بين الأطفال والشباب بالأخص.

بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ستستضيف هذه المبادرة الفريدة العديد من الأنشطة الصحية الممتعة في جميع المدارس الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم الأتفاق مع 10 مدارس لاستضافة حملة “Lacnor Kids Fit Squad”، وتخطط لاكنور لتنظيم المبادة الصحية مع 60 مدرسة أخرى بحلول نهاية عام 2019.

تم تنظيم الجلسات الرياضية بحضور المعلمين والمدربين. وشملت الجلسات تحضير عصائر الأسموزي مع مدربة اللياقة البدني المراهقة “بيلا”. وزراعة أشجار الفاكهة باستخدام منتجات “مزرعة الإمارات البيولوجية”. وجلسات رقص اللياقة البدنية للأطفال.تم تصميم تلك الحملة لتحسين اللياقة البدنية للأطفال من خلال أنشطة ممتعة مليئة بالمرح.

وفي هذا السياق صرح السيد شريف رمضان، مدير العلامة التجارية في  الشركة الوطنية للمواد الغذائية، قائلاً: ” أن كل جلسة من جلسات (Lacnor Kids Fit Squad) تم تصميمها لتدوم ساعة واحدة تقريباً مع التأكيد على أن تكون جميع جلسات التدريب ممتعة ومليئة بالمرح. هذه المبادرة هي الأولى من نوعها، لذلك نأمل أن تنضم المزيد من المدارس إلى هذه المبادرة الصحية”.

تمثل مبادرة “Lacnor Kids Fit Squad” جزء من الاحتفال بالذكرى الـ40 لشركة لاكنور، وتهدف الشركة إلى تشجيع أكبر عدد من طلاب المدارس والأسر على احتضان شعار الشركة “Nurture by Nature”.

شارك اصدقائك في :