“العنوان دبي مول” يقدم عروضاً صيفية خاصة للعائلات الخليجية

احجزوا عطلتكم العائلية هذا الصيف في دبي، واستمتعوا بتجربة إقامة استثنائية في “العنوان دبي مول”، المنتجع المفضل لعشاق التسوق في المدينة، واستكشفوا عالماً من الوجهات الترفيهية الشهيرة، عبر الباقة الجديدة المعدة حصرياً للزوار الخليجيين.

ويشتهر الفندق بطابعه الخاص الذي ينضح بالحيوية والفخامة والاناقة، ويمتاز بموقعه المركزي في “وسط مدينة دبي”، وارتباطه المباشر بـ “دبي مول”، أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، والذي يحتضن بدوره عدداً من أبرز الوجهات الترفيهية في المدينة.

ويحظى فندق “العنوان دبي مول” بمكانة خاصة، بفضل التزامه بأرقى معايير خدمات الضيافة، بالتزامن مع ديكوراته المميزة، وغرفه وأجنحته المذهلة، ومطاعمه وردهاته الاجتماعية الفاخرة، ومرافق الصحة والاسترخاء التي يضمها. وتقدم الباقة العائلية الخاصة بالزوار الخليجيين لموسم الصيف للضيوف الإقامة لمدة ليلتين مع وجبة فطور مجانية، تشمل مأكولات عالمية متنوعة معدة باستخدام أفضل المكونات الطازجة.

وهنالك المزيد! فالعطلات العائلية تحلو أكثر مع “العنوان دبي مول” بفضل هذا العرض الخاص الذي يتضمن أيضاً تذاكر إلى “حلبة دبي للتزلج” و”ريل سينما”، لتستكشفوا أو تطوروا مهاراتكم في التزلج في الحلبة المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية، أو لتستمتعوا بمشاهدة الفيلم المفضل لديكم في مجمع “ريل سينما” الذي يضم 26 قاعة. كما يمتاز الفندق بموقعه المجاور لـ “برج خليفة” و”نافورة دبي” و”سوق البحار”، علاوةً على قربه من مطار دبي الدولي.

شارك اصدقائك في :