فندق روڤ المدينة الطبية يدعو ضيوفه إلى أمسية عشاء نباتية في إطار سلسلة فعاليات ڤرانش الشهرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (إبريل 2019):كشف فندق ’روڤ المدينة الطبية‘ عن أمسية عشاء فريدة ينظمها في إطار سلسلة وجبات البرانش النباتية (ڤرانش) الناجحة التي يقيمها كل شهر، حيث سيقدم لضيوفه تشكيلة من أشهى أطباق الشواء التقليدية الخالية من المنتجات الحيوانيةبالتعاون مع الطاهية زيندي مرسم المتخصصة في تحضير الأطباق النباتية، وبالتزامن مع فعاليات ’دبي فيجان ديز‘ (Dubai Vegan Days)، وذلك يوم السبت الموافق 6 أبريل من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 3:00 عصراً، لقاء 99 درهم إماراتي فقط.

ستتولى الطاهية زيندي يوم العرض مسؤولية الإشراف على مطبخ مطعم ’ذا ديلي‘ لتقدم أمسية عشاء فاخرة من أطباق الشواء التقليدية إنما بلمستها النباتية الفريدة من نوعها. حيث قالت في معرض تعليقها على ذلك: “جميع المطاعم تقريباً تستضيف أمسيات مخصصة للأطباق المشوية، لكن التميز يكمن في تقديم وجبة عشاء نباتية خالية من اللحوم وغنية بالنكهات الشهية والقيمة الغذائية”.

وتتضمن وجبة الڤرانش بوفيه واسع من أطباق المقبلات والسلطات من إعداد فريق الطهي الماهر في الفندق، يليه عشاء الشواء المحضر على أصوله بأنامل زيندي، حيث يتضمن لفائف المعجنات ’ويلنتون نت روست‘، والبطاطس المشوية مع إكليل الجبل، والخضروات الجذرية المشوية، ويُقدم مع صلصة الفطر الغنية.

وفضلاً عن طيف النكهات الشهية التي تزخر بها، تتمتع الأطباق بمظهر مميز وألوانٍ غنية، ما يجعل منها مثالية لالتقاط الصور ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وسيكون ختامها مع طبقين من الحلويات اللذيذة والصحية هما تارت توت العليق والتفاح أو كيك البرتقال واللوز، واللذان يقدمان مع كرة من سوربيه نباتي من التشكيلة المرتقبة لعلامة ’فيجان أرتيسيري‘ (Vegan_Artiserie@)، المشروع الشغوف الذي تديره السيدةبرشانتي شيكار المقيمة في دبي.

ومن المتوقع أن يشهد عرض البرانش النباتي الجديد توافداً كبيراً من عشاق المأكولات الصحية، ولا سيما بعد النجاح اللافت الذي حققته النسختان السابقتان، لذا يُنصح بالحجز قبل نفاذ الأماكن. ويُرجى عندها إعلام الفريق المعني بأية مشكلة أو نوع من الحساسية تجاه أحد المأكولات أو المكونات. ويبلغ سعر العرض 99 درهم إماراتي فقط للبالغين و49 درهم إماراتي للأطفال.

تتوافر تشكيلة مشروبات الفندق الخاصة من الشاي والقهوة والمشروبات الفاخرة لقاء تكلفة إضافية.

عشاء الشواء النباتي’روڤ روست ڤرانش‘

من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 3:30 عصراً

6 أبريل

99 درهم إماراتي للشخص الواحد (49 درهم إماراتي للأطفال)

شارك اصدقائك في :