الخميس. أغسطس 22nd, 2019

تو إكس إل وسويس-بل هوتيل انترناشيونال تعلنان إطلاق مسابقة”مِيلَس”للتصميم الداخلي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت كل من “تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي” و”سويس-بل هوتيل انترناشيونال”، بالتعاون مع شركة بيهايند ذا سينز«Behind the Scenes» للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، عن إطلاق مسابقة”مِيلَس”للتصميم الداخلي باستخدام أثاث ومفروشات تو إكس إل وذلك بالتزامن مع معرض سوق السفر العربي الذي ينعقد للفترة من 28 أبريل لغاية 1 مايو 2019. وفي إطار مسابقة”مِيلَس”، والتي تعني “مجلس” باللهجة الإماراتية، سيقدم الأعضاء المشاركون مقترحاتهم لتصميم غرفة اجتماعات كبار الشخصيات في جناح سويس-بل هوتيل انترناشيونال المشارك في معرض سوق السفر العربي، لتتولى بعد ذلك لجنة من الحكام اختيار أحد هذه التصاميم بغرض تنفيذه باستخدام أثاث وإكسسوارات من “تو إكس إل”.

وفي معرض تعليقـــــه على هذا الإعلان، قال السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بل هوتيل انترناشيونال: “نحن سعداء للغايـــــة بتعاوننا مع تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي وشركـــــة بيهايند ذا سينز للإنتاج التلفزيوني والسينمائي في هذا المشروع الاستثنائي، ونحن متحمسون جداً لمعرفة ما ستسفر عنه هذه المسابقة. التصميم الداخلي هو أحد أهم الجوانب في عالم الفنادق وينطوي على تحديات صعبة للغاية، إذ يتعيّن أن يعكستصميم الغرف والمساحات الفندقية النواحي الجمالية والإحساس بالانتماء، وفي الوقت ذاته دغدغة مشاعر ضيوف الفنادق بكافة أطيافهم وتوقّع احتياجاتهم ومتطلباتهم. ويأتي هذا التحدي انطلاقاً من إيماننا بأن الإمارات العربية المتحدة تمتلك كوكبة واسعةمن أصحاب المواهب الفذّة ممن يمكن لهم أن يؤدوا دوراً محورياً في صناعة الضيافة ويقدموا بإبداعاتهم إسهامات جليلة لهذا القطاع، ولذا يعدّ معرض سوق السفر العربي الذي هو أكبر فعالية للسفر والسياحة في الشرق الأوسط محفلاً مثالياً لاستثمار طاقات هذه المواهب وعرض ما تجود به أناملهم من إبداعاتعلى ضيوف المعرض والمشاركين فيه.”

Advertisements

ومن جهته، قال السيد أميت ياداف، رئيس قسم التسويق في تو إكس إل: “انطلاقاً من مكانتنا كأحد العلامات التجارية الرائدة في مجال الأثاث الفاخر، فإننا في تو إكس إل نتطلع دوماً بحماس كبير إلى تسليط الضوء على المصممين الموهوبين من الشباب وتقديم الدعم لإبداعاتهم وابتكاراتهم. ولذا نحن مسرورون بدعم مبادرة شركة بيهايند ذا سينزللإنتاج التلفزيوني والسينمائي بالتعاون مع سويس-بل هوتيل انترناشيونال، ونتطلع لرؤية تصاميم جذابة ومثيرة من مقترحاتالتصميم.”

Advertisements

وعلّق السيد محمد سالم، مدير شركة بيهايند ذا سينز«Behind the Scenes» للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، قائلاً: “تأسست بيهايند ذا سينز في العام 2015 تحت مظلة مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتتضمن أنشطتها تقديم خدمات الإنتاج الإعلامي وإدارة الفعاليات والمعارض. ويتمثل هدفنا في أن نكون قبلةَ للمواهب الإبداعية والأخذ بأيديهم نحو تطوير إمكانياتهم وقدراتهم عبرمساعدتهم في إقامة روابط مع المؤسسات التجارية المحلية. وبهذا فنحن سعداء للغاية بشراكتنا مع سويس-بل هوتيل انترناشيونال وتو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي في هذا المشروع الفريد من نوعه والذي سيتيح لأحد أعضاء مؤسستنا فرصة عرض مواهبهفي معرض سوق السفر العربي.”

تشارك سويس-بل هوتيل انترناشيونال في معرض سوق السفر العربي في جناح رقم: HC0825 بقاعة الشيخ سعيد – مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements