فندق “مارينا الكويت” يطلق أمسيات الباربكيو المميزة كلّ أربعاء وسط أروع الإطلالات الساحرة

الكويت، 27 مارس 2019: بمناسبة بداية فصل الربيع، يحتفل فندق مارينا الكويت بإطلاق موسم الباربيكيو مجدّداً. فاستمتع بقضاء أجمل الأوقات هذا الموسم مع العائلة والأصدقاء بجانب المسبح. وتذوّق أشهى أطباق المشويات الطازجة مع أنغام الموسيقى الشرقية الناعمة والشيشة بجلسة ذات إطلالة خلّابة على مياه الخليج العربي كل أربعاء بدءاً من الساعة 7:30 مساءً.

وبهذه المناسبة، قال السيد نبيل حمود “نُطلق أمسيات الباربيكيو خلال هذه الفترة من كل عام للأفراد الراغبين بقضاء أوقات مميّزة هادئة. وليست هناك تجربة أفضل من الاستمتاع بالجو الجميل وتناول العشاء تحت ضوء النجوم. وأضاف: “يشتهر فندق ’مارينا الكويت بالضيافة المتميزة، وندعو ضيوفنا لتجربتها والاستمتاع بهذا الموسم الرائع معنا”.

استمتع بوليمة رائعة تُرضي الحواس، مع مختارات من أطباق مشوية طازجة من الدجاج، والمأكولات البحرية والضأن وتشكيلة واسعة من المقبلات. ولن يكون هناك أجمل من اختتام أمسيتك بتذوق أطباق مميزة من الحلويات الفاخرة.

بينما يحضر طهاة الفندق أجمل الأطباق، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة العشاء المتميزة بنكهاتها الفريدة مع عائلاتهم وأصدقائهم في أجواء دافئة راقية، تصاحبهم العروض الترفيهية الحية، والشيشة التقليدية، ويتسع المكان بجانب المسبح لـ150 ضيفاً مع مساحات تمّ تخصيصها للمجموعات ليستمتعوا بقضاء أمسية جميلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.marinahotel.com

شارك اصدقائك في :