تجربة الضيافة العربية الأصيلة في ماريوت الفرسان خلال شهر رمضان المبارك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،  في 7 أبريل 2019: يحتفي فندق ماريوت الفرسان في مدينة خليفة بأبوظبي بالمعاني النبيلة وقيم المحبة والتآخي التي تتجسد في شهر رمضان الفضيل، ويدعو الضيوف لقضاء أروع الأوقات مع أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء حافلة بكرم الضيافة العربية الأصيلة.

وتعليقاً على عروض الفندق الرمضانية السخية، قال السيد ريتشارد بليكلي، المدير العام لفندق ماريوت الفرسان- أبوظبي: “نتطلّع دائماً إلى منح ضيوفنا التجارب الرمضانية الأفضل، وذلك من خلال توفير الأجواء التقليدية الراقية، والخدمة الأصيلة المُتميّزة، والمساحات المُريحة التي تجعل من تجارب الإفطار والسحور في فندق ماريوت الفرسان فريدة من نوعها. ونطمح إلى خلق ذكريات حافلة بالمحبة والتسامح والتراحم التي تنبثق من روح شهر رمضان الكريم”.

وسط الديكورات الرمضانية الأنيقة يأخذ مطعم “خيال” ضيوفه في رحلة عبر عالم من النكهات يستكشفون خلالها بوفيه الإفطار الفاخر والغني بنكهات الأطباق الرمضانية الشهية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المشروبات الرمضانية، منصات الطهي الحيّة، أطباق المشاوي اللذيذة والعديد من الأطباق الإماراتية التقليدية الشهيرة، جنباً إلى جنب مع تشكيلة غنية ومتنوّعة من الحلويات العالمية والتقليدية التي تشكّل ختاماً رائعاً لولائم الإفطار في الشهر الفضيل.

يتوفر بوفيه الإفطار بسعر 210 درهم للشخص الواحد، و90 درهم للأطفال مابين 6-12 سنة.

شارك اصدقائك في :